الأحد، 7 فبراير 2016

الطقس_الأحوال الجوية المتوقعة علي ليبيا خلال الثلاثة أيام القادمة

ليبيا المستقبل: أعلنت إدارة التنبؤات بالمركز الوطني للأرصاد الجوية، الأحوال الجوية المتوقعة على ليبيا خلال الثلاثة أيام القادمة، بداية من اليوم الثلاثاء وحتي الخميس، حيث من المتوقع أن يسود  إستقراراً نسبيا نهارا مع انخفاض في درجات الحراره أثناء الليل والصباح الباكر على بعض المناطق.

 رأس اجدير حتى سرت -سهل الجفارة - الجبل الغربي: 

السماء صافية الى قليلة السحب ، والرياح جنوبية غربية معتدلة إلى خفيفة السرعة تتحول يوم الغد إلى شمالية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة ، ودرجات الحرارة القصوى تتراوح ما بين (15- 19) درجة مئوية ، ولاتتجاوز (13) درجة مئوية على مرتفعات الجبل الغربي .

الخليج - بنغازي حتى امساعد - جالو - مرادة :

السماء صافية إلى قليلة السحب تتكاثر مساء يوم الغد على مناطق الساحل ، والرياح شمالية غربية إلى جنوبية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة ، بينما تكون نشطة السرعة على سهل بنغازي والمرتفعات الجبلية ، ودرجات الحرارة القصوى تتراوح ما بين (15 - 19) درجة مئوية ، ولاتتجاوز (12) درجة مئوية على مرتفعات الجبل الأخضر.

غدامس - الحمادة - الجفرة - سبها - غات:

السماء صافية إلى ظهور بعض السحب ، والرياح متغيرة الاتجاه خفيفة السرعة، ودرجات الحرارة القصوى تتراوح ما بين (15 - 21) درجـة مئوية ، وتسجل ارتفاعا طفيفا يوم الغد .

الكفرة - السرير - تازربو:

السماء صافية إلى ظهور بعض السحب ، والرياح متغيرة الاتجاه خفيفة السرعة ، ودرجات الحرارة القصوى تتراوح ما بين (14- 17) درجة مئوية .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق