الاثنين، 8 فبراير 2016

دولى_مودريتش: انتصرنا بفضل تعليمات زيزو

وكالات:  قال لاعب ريال مدريد الإسباني، لوكا مودريتش، إنه تم إخباره بأن يسدد في المباراة بالأمس أمام غرناطة قبل بدايتها. ونشرت صحيفة "أس" تصريحات مودريتش، التي أشاد فيها بما قدمه فريقه بالأمس أمام فريق غرناطة بالرغم من الفوز الصعب بالمباراة الذي استطاع ان يجلبه للفريق. وأكد مودريتش: "قبل المباراة قيل لي لابد من التسديد مرتين أو ثلاث مرات على الأقل، وهذا ما حدث وجاء هدف الفوز". وتحدث لوكا عن معاناة ريال مدريد في المباريات خارج ملعبه، حيث قال: "لا يمكننا أن نتوقع الفوز في كل مباراة بنيتجة 5-0 أو 6-0، إنه أمر ليس بالسهل أن تلعب خارج أرضك، ولكن اليوم أظهرنا شخصية متميزة ومن المهم جدا أن نستمر على هذا المنوال". وأشار: "يجب أن نتحسن على الجوانب الدفاعية والهجومية، ولكننا أفضل بكثير من ذي قبل ويمكن أن نضيف المزيد". وذكر مورديتش: "أفضل وقت في مسيرتي؟ أنا لا أعرف، أشعر أنني بحالة جيدة وأنا أفضل على الناحية الجسدية وأفعل ما يطلبه مني المدرب ولا أحب ان أقول أنني هكذا أفضل أم لا".

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق