الأربعاء، 30 ديسمبر، 2015

ليبيا_الطقس_الأحوال الجوية المتوقعة على ليبيا خلال الأيام الثلاثة القادمة

ليبيا المستقبل: أعلن المركز الوطني للأرصاد الجوية عن الأحوال الجوية المتوقعة على ليبيا خلال الأيام الثلاثة القادمة، وذلك إعتباراً من اليوم الإثنين، حيث من المتوقع  وجود فرصة لسقوط أمطار متفرقة على مناطق شمال غرب ليبيا، وتمتد يوم الغد لتشمل مناطق الشمال الشرقي، بينما يبقي الطقس مستقرا علي مناطق الوسط والجنوب.

رأس اجدير حتى بن جواد - سهل الجفارة - جبل نفوسة :-

 تتكاثر السحب من حين إلى لآخر مع فرصة سقوط أمطار متفرقة تصحبها خلايا من السحب الرعدية أحيانا على بعض المناطق الساحلية، والرياح شمالية شرقية إلى شمالية غربية سرعتها بين الخفيفة والمعتدلة، ودرجات الحـرارة القصـوى تتـراوح ما بين (16-18) درجـة مئوية، ولا تتجاوز (13) درجة مئوية على المرتفعات الجبلية. 

بن جواد - سهل بنغازي حتى امساعد - جالو - مراده:
السماء مغظاة جزئيا بالسحب تتكاتر يوم الغد على أغلب المناطق الساحلية مع فرصة سقوط أمطار متفرقة تصحبها خلايا من السحب الرعدية أحيانا على الجبل الأخضر، والرياح شمالية شرقية سرعتها بين الخفيفة والمعتدلة ، ودرجات الحرارة القصوى تتراوح ما بين (17-19) درجــة مئوية، ولا تتجاوز (14) درجة مئوية على المرتفعات الجبلية .

الجفرة - سبها - غـات - غدامس -الحمادة :-

السماء قليلة السحب تتكاثر من حين لآخر على الجفرة والحمادة، والرياح شمالية شرقية سرعتها بين الخفيفة والمعتدلة، ودرجــات الحــرارة القصـــوى تتـراوح مــا بين (16-18) درجة مئوية.
 الكفرة - تازربو - السرير :- 

السماء صافية إلى ظهور بعض السحب المتفرقة، والرياح شمالية شرقية تتحول يوم الغد إلى شمالية غربية سرعتها بين الخفيفة والمعتدلة، ودرجـات الحـرارة القصـوى تتراوح ما بين (17-19) درجة مئوية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق