الخميس، 4 ديسمبر 2014

ليبيا_انتخاب صالح معوض حسن عميدًا لبلدية مساعد

إعلان القَسم القانوني للمجلس البلدي بمساعد (photo: )
إعلان القَسم القانوني للمجلس البلدي بمساعد
أدى أعضاء المجلس البلدي بمساعد اليمين القانونية أمام رئيس الحكومة ووزير الحكم المحلي، وتم انتخاب صالح معوض حسن عميدًا للبلدية.
ونُصِّب أعضاء مجلس مساعد البلدي في حفل بمدينة شحات أمس الأربعاء حضره رئيس الحكومة عبدالله الثني ووزير الحكم المحلي محمد الفاروق ووكيل وزارة الحكم المحلي.
وفى تصريح لوكالة الأنباء الليبية أكد وزير الحكم المحلي محمد الفاروق أن وزارته ستمضي قدمًا لاستكمال تنصيب بقية أعضاء المجالس البلدية التي تم انتخابها.
مضيفًا أن الوزارة تبذل جميع الجهود وتسابق الزمن لاستكمال بناء المجالس البلدية المنتخبة وتمكينها من أداء مهامها التي انتخبت من أجلها، وأن الوزارة تسعى بكل جهدها لدعم هذه المجالس، التي هي نواة لبناء مؤسسات الدولة.
وأوضح الوزير أن نجاح أعمال هذه المجالس سيكون له الأثر الكبير للقضاء على المركزية وتفتيتها، مجددًا تأكيده على أن وزارة الحكم المحلي ساعية قدمًا من أجل منح المجالس البلدية جميع الصلاحيات في الشؤون المحلية للبلديات، لإعطائها الثقة لتقديم جميع الخدمات للمواطنين، وكذلك ساعية في منح عمداء البلديات الصلاحية الإدارية والمالية لإقرار المشاريع الخدمية، واختيار أفضل الخدمات التي يحتاجها المواطن في منطقته.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق