الأحد، 16 نوفمبر 2014

ليبيا_جوازات سرت تصدر 4500 جواز سفر جديد

سرت - أرشيفية (photo: )
سرت - أرشيفية
أكد رئيس فرع مصلحة الجوازات والجنسية والهجرة بسرت العقيد عبدالهادي غنية إصدار جوازات سفر جديدة، بلغ عددها خلال العام الجاري 2014 وحتى الآن 4500 جواز سفر.
وجارٍ العمل لإصدارات جوازات سفر أخرى جديدة، بالإضافة إلى إصدار البطاقات الشخصية وإجراءات الإقامة للعمالة العاملة بالشركات والمرافق الصحية.
وأضاف غنية لـ«بوابة الوسط» «إن العمل جارٍ على الرغم من المعوقات التي تواجه فرع مصلحة الجوازات بسرت بسبب وجود آلة تصوير واحدة بالفرع، على الرغم من ازدحام المواطنين بشكل يومي وفق كشوفات منظمة يتم تسجيلها بداية الدوام الرسمي يوميًا للمترددين، للحصول على جوازات سفر جديدة بعد استيفاء الإجراءات الإدارية لملفاتهم لغرض الحصول على جواز السفر الجديد، كما أن معوقات أخرى تم تذليلها من قبل المجلس المحلي بسرت بتوفير بعض الإمكانات الفنية للمبنى كأجهزة تكييف حديثة تم تركيبها، وبالتعاون بين المجلس المحلي وجهاز تنمية وتطوير المدن بالمنطقة الوسطى سيتم بناء صالة كبيرة للنساء وأخرى للرجال بالمصلحة».
وطالب العقيد غنية من المواطنين بمساعدة موظفي المصلحة ولا داعي للازدحام والمشاكل، وأن الإصدارات متوافرة ويتم إصدار جوازات السفر عبر منظومة الجوازات بمصراتة، وخلال أسبوع يتسلم المواطن جواز سفره وفي مدة أقصر بالنسبة للمواطنين المسافرين للعلاج في الخارج، وأيضًا الطلبة الذين يدرسون في الخارج.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق