السبت، 30 نوفمبر 2013

العراق _ مقتل وإصابة 7 بينهم 5 من عناصر الشرطة فى تكريت شمال بغداد*

صورة ارشيفيةبغداد (أ ش أ)اليوم السابع
قتل وأصيب 7 أشخاص بينهم 5 من عناصر الشرطة فى حادثين منفصلين بمدينة تكريت مركز محافظة صلاح الدين، نحو 170 كم شمال العاصمة بغداد.

وذكر مصدر أمنى بالمحافظة، أن عبوة ناسفة كانت مزروعة على جانب الطريق الرابط بين تكريت وكركوك انفجرت صباح اليوم، السبت، مستهدفة دورية تابعة للشرطة مما أسفر عن مقتل شرطى وإصابة أربعة آخرين بجروح متفاوتة.

إلى ذلك، أطلق مسلحون مجهولون النار باتجاه سيارة مدنية تعود لرجل أثناء مروره وسط قضاء بيجى شمالى تكريت، مما أسفر عن مقتله وزوجته التى كانت برفقته فى الحال.

وبحسب المصدر، توجهت قوات أمنية إلى مكانى الحادثين وطوقتهما، فيما نقلت سيارات الإسعاف المصابين إلى المستشفى لتلقى العلاج وجثث القتلى إلى دائرة الطب الشرعى.

وكانت محافظة صلاح الدين شهدت اليوم تفجير خمسة عبوات ناسفة مسيطر عليها فى منطقتى حى القادسية وقرية الصقور شمالى مدينة تكريت دون وقوع خسائر بشرية.

وتشهد محافظة صلاح الدين ومركزها مدينة تكريت أعمال عنف بين الحين والآخر تستهدف المدنيين وعناصر الأجهزة الأمنية تسفر عن سقوط عدد من القتلى، فيما تقوم قوات أمنية بحملات دهم وتفتيش فى المناطق التى يعتقد أنها تضم مسلحين تعتقل خلالها العديد من المطلوبين.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق