الثلاثاء، 1 أكتوبر 2013

فى غياب ميسى.. نيمار يتحدى "ملل" الدكة أمام سيلتك



كتبت مروة هريدى - اليوم السابع

"الفرصة لا تأتى إلا مرة واحدة" هكذا يرفع البرازيلى نيمار دا سيلفا "شعاره" اليوم أمام سيلتك الاسكتلندى فى دورى أبطال أوروبا، حيث يسعى اللاعب لاستغلال غياب زميله المهاجم الأرجنتينى ليونيل ميسى، من أجل إثبات نفسه للجميع وقدرته على تحمل المسئولية وقيادة برشلونة فى غياب ميسى لتحقيق الانتصارات.

تكررت إصابة ميسى فى عضلة الفخذ أثناء مشاركته فى مباراة فريقه أمام ألميريا، السبت الماضي، بالليجا، وتقرر غيابه من أسبوعين لثلاثة عن الملاعب للتعافى منها، وهنا يمكننا القول بأن "مصائب قوم عن قوم فوائد" فربما جاءت الفرصة لنيمار حتى يتمكن من إثبات ذاته وقدراته للجميع خاصة بعدما أرتفعت نسبة مشاركته أساسيًا أمام سيلتك فى غياب "البرغوث" الأرجنتينى.

من جانبه، اعترف تاتا مارتينو المدير الفنى لبرشلونة، بأنه أصاب نيمار بإحباط شديد بعدما طلب منه الإحماء لمدة 45 دقيقة دون أن يشركه فى النهاية فى مباراة ألميريا، مشددًا فى الوقت ذاته على أن الدفع به أمام سيلتك سيكون حافزًا قويًا للاعب وتحديا كبيرا لإثبات تطور أدائه وتقدم مستواه مع البارسا.

جدير بالذكر أن نيمار لعب أساسيًا فى مباراتى أياكس أمستردام الهولندى بدورى الأبطال وأشبيلية ورايو فاليكانو وريال سوسيداد بالليجا، فى الوقت الذى لم يستكمل فيه أى مباراة منهم حتى نهاية وقتها الأصلى حتى الآن.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق