السبت، 5 أكتوبر 2013

نادال يخطف صدارة التصنيف من ديوكوفيتش بعد الصعود للنهائي

بكين، الصين، 5 أكتوبر 2013، رويترز، أخبار الآن - ضمن الإسباني رفائيل نادال العودة الى صدارة قائمة التصنيف الدولي للاعبي التنس المحترفين في وقت لاحق من الاسبوع الجاري بعد أن تأهل للمباراة النهائية في بطولة الصين المفتوحة للتنس للرجال السبت اثر انسحاب منافسه التشيكي توماس برديتش من مباراتهما في الدور قبل النهائي بسبب إصابة في الظهر.
وجاء انسحاب برديتش بينما كان نادال متقدما عليه 4-2 في المجموعة الاولى.
وسيلتقي الصربي نوفاك ديوكوفيتش الذي سيفقد موقعه في صدارة قائمة التصنيف العالمي عند صدورها الاثنين في مباراة الدور قبل النهائي الثانية للبطولة مع الفرنسي ريشار جاسكيه في وقت لاحق السبت
ويسعى نادال الذي حصد القاب 13 بطولة كبرى الى الفوز باللقب الحادي عشر خلال الموسم الحالي.
 وتأهل الإسباني رافائيل نادال، المصنف الثاني عالميا بين لاعبي التنس المحترفين اليوم إلى نهائي بطولة بكين، إحدى بطولات رابطة لاعبي التنس ذات الـ500 نقطة، بعد انسحاب التشيكي توماس بيرديتش، المصنف الخامس عالميا بعد تعرضه لمشكلة في الظهر، ليستعيد "رافا" صدارة التصنيف الذي يصدر الاثنين.
وانسحب بيرديتش من اللقاء عندما كان متأخرا في المجموعة الأولى بنتيجة 4-2 وفي الشوط السابع 15-40 لصالح نادال، بعد مرور 37 دقيقة من عمر اللقاء.
وبعد خمس دقائق من انتهاء المباراة، كان نادال يتدرب في الملاعب الخارجية للمركز الوطني للتنس ببكين استعدادا لمباراة النهائي، التي يواجه فيها الفائز من المباراة التي تجمع الصربي نوفاك ديوكوفيتش والفرنسي ريتشارد جاسكيه.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق