السبت، 5 أكتوبر 2013

سامسونج تتوقع أرباحًا قياسية للربع الثالث من 2013

دبي, الامارات العربية المتحدة, 5 أكتوبر 2013, أخبار الآن
أعلنت شركة سامسونج أمس عن نتائجها المالية الأولية للربع الثالث من العام الجاري 2013، حيث أظهرت هذه النتائج أن الشركة مستمرة بتحطيم الأرقام القياسية .
و قـَدرت الشركة الكورية الجنوبية أن تتجاوز عائداتها الكلية، للفترة الممتدة بين 1 يوليو/تموز و 30 سبتمبر/أيلول 2013، حاجز الـ 53.9 مليار دولار أمريكي، وأن تصل أرباحها التشغيلية قرابة 9 و نصف مليار دولار .

و يرى المحللون، أنه وفي حال ثبتت صحة التقديرات  وهذا هو الحال دائمًا مع "سامسونج" - ستكون الشركة قد حققت رقمًا قياسيًا مقارنة بالربع الثاني من العام الحالي، بعد أن وصلت عائداتها الكلية و أرباحها التشغيلية لتلك الفترة إلى 51 مليار دولار، و 8.5 مليار دولار، على الترتيب .

يُذكر أن الزيادة المتوقع أن تحققها الشركة للربع الثالث من 2013، تعتبر كبيرة نسبيًا مقارنة بنفس الفترة من العام الماضي 2012 أيضًا ، حيث أبلغت الشركة حينئذ عن 48.5 مليار دولار للعائدات، و 7.5 مليار دولار، للأرباح التشغيلية .

و بذلك، زادت عائدات "سامسونج" السنوية بنسبة 13%، يأتي هذا بعد أن أعرب المستثمرون خلال الربع الماضي عن ارتياحهم لنتائج الشركة، على الرغم من المخاوف التي أبدوها من أن النمو المطرد لمبيعات الهواتف الذكية ذات المواصفات العالية قد يشكل عائقًا بالنسبة لأي نمو مستقبلي .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق