الاثنين، 16 سبتمبر 2013

رونالدو يجدد عقده 5 سنوات: أريد التقاعد بالريال

مدريد، أسبانيا (CNN) -- ربط النجم البرتغالي، كريستيانو رونالدو، مستقبله الكروي مع ناديه ريال مدريد، بعدما وافق على تجديد عقده لخمس سنوات إضافية تنتهي موسم 2018، وذلك دون إعلان القيمة المادية للعقد، رغم توقعات بأن يكون اللاعب الدولي البارز صاحب الأجر الأعلى عالميا.
وكشف رونالدو خلال الإعلان عن تمديد العقد عن تقديمه لوعد شفهي للنادي الأسباني بالبقاء في صفوفه منذ نهاية الموسم الماضي، نافيا بذلك صحة الشائعات التي أشارت إلى وجود مفاوضات بينه وبين ناديه الإنجليزي السابق، مانشستر سيتي.
وعبّر رونالدو عن سعادته بتوقيع العقد قائلا: "هذا يوم مميز جدا بالنسبة لي.. يراودني شعور يشبه شعوري في يومي الأول مع النادي.. سأقدم كل ما يمكنني تقديمه لهذا النادي وأتمنى أن أتقاعد وأنا في صفوفه.. إنه ناد عظيم."
أما رئيس نادي ريال مدريد، فلورنتينو بيريز، الذي يمثل تمديد عقد رونالدو انتصارا شخصيا له فقد أشاد باللاعب قائلا: "هذا يوم رائع لريال مدريد فاللاعب الأفضل في العالم بات يدرك بأن هذا المكان هو منزله إلى الأبد."
وكان رونالدو قد انتقل من مانشستر سيتي إلى ريال مدريد عام 2009 في صفقة هي الأعلى تاريخيا، إذ بلغت قيمتها 130 مليون دولار.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق