الأربعاء، 21 أغسطس 2013

إطلاق هاتف #صينى بتقنية البومة «Owl» للتصوير فى «الإضاءة الضعيفة»

بكين- أ ش أ


أعلنت شركة "أوبو" "Oppo" الصينية، عن موعد الكشف عن هاتفها الذكى الجديد (Oppo N1)، وهو أول هاتف سيحصل على تقنية البومة «Owl» للتصوير فى ظروف الإضاءة الضعيفة.
وأوضح موقع (ديجى وو) الصينى المتخصص فى أخبار التكنولوجيا، اليوم الأربعاء، أن تقنية «Owl» أو البومة، عبارة عن شريحة تضاف إلى الكاميرا لتعزيز قدرتها على التقاط صور واضحة فى ظروف الإضاءة الضعيفة، وستستعمل الشركة الصينية تلك التقنية فى سلسلة من هواتفها الذكية تحت اسم «N-Lens»، على أن يكون الهاتف «Oppo N1» هو أول إصدارات تلك السلسلة.
وأوضح الموقع، أن شركة «Oppo» الصينية ستكشف عن الهاتف الذكى الجديد فى شهر سبتمبر المقبل، ويتوقع أن يكون الهاتف منافسا فى فئة «هواتف الكاميرا»، التى تضم هواتف عالية المواصفات مثل «سامسونج جالاكسى إس 4 زووم» الذى تنتجه سامسونج الكورية ونوكيا لوميا 2010، الذى تنتجه شركة نوكيا الفنلندية.
وحرص الموقع الصينى المتخصص، على التأكيد أن «Oppo» لم تكشف أى تفاصيل عن مواصفات هاتفها الجديد، إلا أنه أشار إلى أن صورا سربت للهاتف الجديد أوضحت أنه سيملك كاميرا بدقة 13 ميجا بكسل مدعومة بفلاش ضوئى، بالإضافة إلى شاشة لن يقل قياسها عن خمس بوصات، كما ينتظر أن يعمل الهاتف بنظام أندرويد «جيلى بين».

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق