الثلاثاء، 27 أغسطس 2013

#football #مورينيو يطالب #روني بإعلان موقفه النهائي من الانتقال لـ #تشيلسي


بي بي سي

منح البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب نادي تشيلسي الانجليزي مهلة مدتها 48 ساعة لنجم نادي مانشستر يونايتد واين روني لتحدد موقفه النهائي من الانتقال إلى تشيلسي.
جاء ذلك في تصريحات للصحفيين عقب تعادل الفريقين أمس سلبا على ملعب أولد ترافورد في الدوري الممتاز وهي النتيجة التي حافظت لتشيلسي على صدارة المسابقة بسبع نقاط بينما يحتل حامل اللقب المركز الرابع بأربع نقاط.
وقال مورينيو عقب المباراة التي تألق فيها روني إن اللاعب عليه أن يقول بطريقة أو بأخرى ما إذا كان يريد البقاء في تشيلسي أو الرحيل عن الفريق اللندني.
وأضاف المدرب البرتغالي " الشخص الذي بدأ القصة عليه أن ينهيها وهذا لمصلحة الجميع"، وأشار إلى أن روني نفسه هو الذي أثار مسألة انتقاله إلى تشيلسي بإبلاغ أحد كبار المسؤولين برغبته في الرحيل عن يونايتد.
ولم ينس مورينيو رغم ذلك الإشادة بأداء روني ضد تشيلسي وقال إنه قدم مباراة رائعة.
وتعكس تصريحات مورينيو رغبة تشيلسي على ما يبدو في حسم هذا الملف قبل انتهاء موسم الانتقالات الصيفية في الثاني من الشهر المقبل.
يأتي ذلك وسط أنباء عن إمكانية انضمام النجم الكاميروني صاموئيل إيتو لاعب أنجي الروسي إلى تشيلسي.
يشار إلى أن إدارة يونايتد قالت إن روني البالغ من العمر 27 عاما ليس للبيع ورفضت عرضين من تشيلسي لضم اللاعب، وكان نجم منتخب انجلترا قد أشار خلال الأسابيع الماضية إلى رغبته في الرحيل عن أولد ترافورد معربا عن غضبه وحيرته بشأن مستقبه مع الفريق.
وجاء ذلك بعد تصريحات لديفيد مويز مدرب يونايتد خلال فترة الإعداد للموسم الحالي فهم منها أن روني لن يكون أساسيا في تشكيلته وأنه سيحتاجه فقط في حال غياب الهولندي روبن فان بيرسي.
ويقول المحللون إن روني يشعر على ما يبدو بأنه لن يضيف جديدا مع يونايتد بعد تسعة مواسم هي الأفضل والأنجح في تاريخ اللاعب والنادي.
ومنذ عام 2002 أحرز روني ليونايتد 156 هدفا في الدوري الانجليزي الممتاز.
لكن في الموسم الماضي غاب اللاعب عن التشكيل الأساسي للمدرب الأسطوري أليكس فيرغسون في مباريات مصيرية بينما ضمن فان بيرسي مكانه وتصدر مشهد التألق.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق