الثلاثاء، 27 أغسطس 2013

#مصر الغرفة السياحية بجنوب #سيناء: #ألمانيا رفعت الحظر عن زيارة مواطنيها للمحافظة

أعلنت غرفة الشركات السياحية بجنوب سيناء عن رفع ألمانيا الحظر على قدوم سائحيها إلى مصر، وبدء قدوم السياح الألمان لجنوب سيناء والبحر الأحمر الأسبوع المقبل.
وقال محمد أبوالعينين، أمين غرفة الشركات السياحية بجنوب سيناء، إن رفع الحظر جاء بعد التأكد من هدوء الأوضاع الأمنية بجنوب سيناء والبحر الأحمر.
وقال أحمد غباشي، منسق حملة تمرد في شرم الشيخ، إنه لا بد لكل النشطاء والعاملين بالسياحة من دعم حملة «شرم الشيخ آمنة»، فيما أكدت الدكتورة هبة زهران، رئيس لجنة الموارد البشرية بغرفة المنشآت الفندقية، أن هناك حملة لاستهداف وجذب المصريين بالخارج لدعم السياحة المصرية، واستحدثت لجان للتسويق السياحي والبيئة، للمساعدة في جذب السائحين لجنوب سيناء.
من جانبه، أكد إسلام نبيل، نائب مدير هيئة تنشيط السياحة بجنوب سيناء، أن نسبة الإشغالات السياحية بالمحافظة بلغت 36.4%، مشيرا إلى أن شرم الشيخ ومدن جنوب سيناء سوف تستقبل وفدا من فرنسا، في 13 سبتمبر المقبل لإعادة  سفر سياحها لمصر، علاوة على استضافة صحفيين دوليين ومحليين بشرم الشيخ الأسبوع القادم لتوضيح الحقائق والدعاية لشرم الشيخ ولتعود السياحة لمعدلاتها الطبيعية في القريب العاجل.
 
 
المصري اليوم

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق