السبت، 13 يوليو 2013

'الواثقون الليبية' تؤجل دعوتها للمسيرة السلمية فى #ليبيا

اصدرت حركة الواثقون الليبية بيانا أوضحت فيه اسباب تأجيلها للمسيرة التى دعت اليها فى كافة مدن وميادين ليبيا لتطهير ليبيا والدعوة الى المصالحة بين كافة اطياف الشعب الليبى.
وقالت الحركة فى بيانها: أيها الليبيون الأحرار.. يا من هزَّكم نداء الوطن.. أيها الواثقون من حقكم في الانتصار لهذا الوطن الأبي.. إن من واجبنا كمنسقين لحركة 'الواثقون' أن نوضح الأسباب التي دعتنا لتأجيل تحركنا في السابع من هذا الشهر.. في بعض المدن.
أولا.. حرصا منا على السلمية وأرواح وأملاك الشعب بعد أن تنبهنا للترتيبات التي اتخذتها حكومة زيدان العميلة.. وبعض كتائب المرتزقة خاصة في طرابلس وبنغازي ومصراته.. وكيف كانوا يعدون للبطش والترويع وقد قاموا بالفعل ببعض الإعتقالات بالألاف من الشباب.. والفتيات كإجراء وقائي.. دون مراعاة لأي قيم ولا أخلاق أو قانون.
ثانيا.. سقوط دولة الإخوان في مصر بهذا الخروج المذهل للجماهير وفضحها لدولة المرشد.. أرعب الدولة الساقطة أصلا في ليبيا.. فزادت من جنونها خصوصا أنها لا شرعية لها إلا السلاح!!
ثالثا.. إن ذلك لا يعني أننا سوف نتراجع أو نتوقف عن الدفاع عن حرية وكرامة ووحدة ليبيا.. وتركها لهذه العصابات المدعومة من الخارج.. والتي عجزت عن إيقاف هذا الانهيار المروع لليبيا على كافة الأصعدة.
واضافت الحركة: نؤكد بعد التواصل مع كافة القوى الفاعلة في ليبيا أننا حددنا موعدا آخر غير معلن.. واضعين في اعتبارنا إعداد القوة اللازمة لمواجهة كافة الاحتمالات العسكرية التي قد نضطر لاستخدامها.. وتعزيز جاهزيتها وسوف لن يطول الزمن حتى نفاجئ هؤلاء الأوغاد الذين خطفوا الوطن.. لأن كل ساعة تمر يعاني فيها مواطنونا الأبرياء أبشع أنواع البطش الذي شهدت به كافة المنظمات الإنسانية.. وأننا عقدنا العزمَ الأكيد على تطهير ليبيا ورد الاعتبار لها.. مؤكدين أننا واثقون بأن راية العفو والتسامح والمصالحة الوطنية هي السلاح الرئيسي الذي تجمعت حوله جماهير شعبنا النبيل.. وما نحن إلا جنود نلبي نداء هذا الشعب العظيم.

المصدر: بوابة الأسبوع

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق