الاثنين، 6 مايو 2013

#ليبيا أعضاء بالمؤتمر يكشفون أسباب تغيبهم عن جلسة اليوم


أجواء لبلاد- عبدالعزيز باشا- شهدت جلسة المؤتمر الوطني العام للتصويت على مسودة قانون العزل السياسي، تغيب عدد من الأعضاء أبرزهم رئيس المؤتمر محمد يوسف المقريف.
وذكر المقريف في رسالة أرسلها إلى المؤتمر، أن سبب تغيبه عن الجلسة هو عدم إحراج أعضاء المؤتمر أثناء التصويت معتبرا أن القانون سيطاله فور تطبيقه.
من جانبه أكد غسان الدرفيلي مدير مكتب عضو المؤتمر الوطني العام صالح جعودة لأجواء لبلاد، أن جعودة موجود خارج البلاد لغرض العلاج، الأمر الذي أدى إلى تغيبه عن الجلسة.
وأكد الدرفيلي أن جعودة يؤيد إقرار قانون العزل السياسي و"بشدة"، مضيفا أنه لم يغادر البلاد إلا بعد اطمئنانه على التعديل الأخير لمسودة القانون حسب قوله.
وعن تغيبه عن الجلسة قال عضو المؤتمر الوطني عن تحالف القوى الوطنية عبداللطيف المهلهل، إن خشيته من الاعتداء على المؤتمر منعته من حضور الجلسة، مشيرا إلى عدم وجود حراسة كافية لمقرالمؤتمر بحسب تصريحه.
وأكد المهلهل لأجواء لبلاد تأييده لإقرار القانون، معبرا عن أسفه من عدم استثناء بعض الشخصيات أمثال (مصطفى عبدالجليل ومحمود جبريل ومحمد المقريف)، مشيرا إلى ضرورة "تكريمهم لما قدموه من أعمال بطولية". بحسب المهلهل.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق