الثلاثاء، 30 أبريل 2013

#ليبيا منح 2000 دينار لبعض أسر الشهداء

أصدر وزير رعاية أسر الشهداء والمفقودين في الحكومة المؤقتة، علي أبوبكر قدور، القرار رقم ” 67 ” لسنة 2013 والذي نص على منح مساعدة مالية بقيمة ( 2000 ) دينار لعدد من أسر الشهداء البالغ عددهم ( 74 ) أسرة.
وأفاد مدير مكتب الإعلام بالوزارة، أحمد المالكي، أن منح المساعدات المالية لهذه الأسر جاء وفق المقترحات المقدمة من مكاتب رعاية أسر الشهداء والمفقودين بالمناطق.
من جهة أخرى، استعرض وزير رعاية أسر الشهداء والمفقودين مع سفير كوريا الجنوبية لدى ليبيا، لي جونج كوك، الاتفاقيات المبرمة بين ليبيا والحكومة الكورية في مجال البحث والتعرف على المفقودين.
وجرى خلال هذا اللقاء الذي عقد بمقر الوزارة في طرابلس – التطرق إلى تركيب وتجهيز وتطوير معامل البصمة الوراثية المدرجة ضمن الاتفاقية التي تم التوقيع عليها خلال شهر ديسمبر الماضي ، وكيفية تطويرها .
وأفاد مدير مكتب الإعلام بالوزارة، أن هذه الاتفاقية تنص على تركيب وتجهيز معامل للبصمة الوراثية ، وإقامة دورات تدريبية في مجال البحث والتعرف على المفقودين .
 وأكد، أن الفريق الكوري ” ليبيكور” التابع لمنظمة ماكري الكورية المتخصص في مجال البحث والتعرف على المفقودين قد باشر مهامه في ليبيا.
وال

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق