الخميس، 14 مارس 2013

معلمو #طرابلس ينظمون وقفة احتجاجية أمام مقر نقابتهم بالعاصمة

CIMG1949
 نظم عدد  من معلمي مدارس العاصمة طرابلس، صباح الخميس، وقفة احتجاجيه أمام نقابة معلمي طرابلس، احتجاجا علي استمرار تأخر صرف المرتبات الشهرية ، وتدني مستوي الخدمات التعليمية بالمدارس .
وقال  أحد المعلمين  في كلمة ألقاها أثناء الوقفة الاحتجاجية “إن  هذه الوقفة هي رسالة نوجهها للجهات المعنية  نعبر من خلالها عن امتعاضنا من تدني الخدمات التعليمية  بالمدارس، واستمرار تأخر صرف المرتبات”.
وأشار المعلمون إلي أن الاحتجاجات ستعقد مع بداية كل شهر في حالة تأخر صرف المرتبات وسيتم تصعيدها  مع قرب الامتحانات النصفية للفصل الدراسي الحالي إذا لم تتخذ اجراءات فعلية بالخصوص
CIMG1950
ومن جانبه أكد نائب رئيس اللجنة التسييرية لنقابة معلمي طرابلس أشرف أبو راوي لـ”وكالة أنباء التضامن” أن النقابة مع كل المطالب التي ينادي بها المعلمون من خلال وقفتهم الاحتجاجية.
ولفت أبوراوي أن النقابة هي من دعت إلي هذا الاحتجاج ونسقت له بحيث لا يؤثر علي سير العملية التعليمية خلال اليوم الدراسي في الوقت الذي يمكن فيه إيصال رسالة المعلمين للحكومة ووزارة التربية والتعليم بشكل حضاري بعيدا عن الغوغائية والفوضى.
يذكر أن نقابة معلمي طرابلس قد عقدت في وقت سابق اجتماعا مع مندوبي المدارس للتشاور والتنسيق لوقفة احتجاجية علي خلفية تأخر صرف مرتبات شهر فبراير.
وكالة أنباء التضامن – طرابلس – مصطفى محمد

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق