السبت، 2 فبراير 2013

الإندبندنت: منتقبة تشوه وجه عاملة فى #لندن.. وسكوتلاند يارد لا تتوصل للدوافع


الإندبندنت: منتقبة تشوه وجه عاملة فى لندن.. وسكوتلاند يارد لا تتوصل للدوافع


تحدثت صحيفة الإندبندنت البريطانية عن حادث غريب لم تصل شرطة سكوتلاند يارد إلى دوافعه حتى الآن، تعرضت فيه الضحية التى تعمل بمحل لبيع ملابس النوم، تابع لشركة "فيكتوريا سيكرت"، لحروق فى الوجه إثر إلقاء سيدة منتقبة عليها حامضا حارقا.

وتحدثت أونى نعومى، 20 عاما، لأول مرة عن الحادث البشع الذى أصابها بينما كانت فى طريقها فى ساعة متأخرة من الليل إلى منزلها يوم 30 ديسمبر الماضى، حيث هاجمتها سيدة ترتدى النقاب ملقية المادة الحارقة عليها مما أصابها بحروق خطيرة فى الوجه والرقبة ومختلف أنحاء الجسم.

وتلقت الضحية العلاج لمدة شهر بمستشفى برومسفيلد، حيث قال الأطباء فى البداية إنها لن تكون قادرة على الرؤية مرة أخرى، إلا أنها ترى بعينها اليسرى وإلى حد ما باليمنى.

وتحدثت أونى للصحافة بعد أن فشلت الشرطة فى التعرف على المجرم أو دوافع الحادث، إلا أنها أعربت عن خوف كبير من الخروج أو حتى إظهار وجهها المشوه أمام الناس، فعلى الرغم من العديد من عمليات ترقيع الجلد والجراحات التجميلية لا يزال وجهها يحمل الكثير من الندوب الحادة.

وتروى إحساسها المرير فلم تعد تستطيع أن تكشف عن وجهها وعزلتها بسبب شكلها واحتمال أن تفقد عملها وكذلك ضياع حلمها فى الالتحاق بالجامعة. كما تشعر والدة أونى بالرعب والخوف من العودة إلى منزلهم وأنهم يقيمون حاليا عند أحد أصدقائهم.

وبينما لا تزال التحقيقات جارية نشرت الصحيفة أرقاما للإبلاغ عن أى معلومات بشأن الحادث.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق