الجمعة، 8 فبراير 2013

#ليبيا اجتماع لمناقشة تفعيل عمل مستشفيات #زليتن على مدار اليوم


اجتمع المجلس المحلي لزليتن، يوم الاربعاء، مع مسؤولي قطاع التعليم في المدينة لمناقشة تفعيل دور المستشفيات القروية في مجال العمل الصحي على مدار اليوم.
وذكر مدير المكتب الاعلامي بالمجلس المحلي زليتن إبراهيم الصــــــاري لـ “وكالة أنباء التضامن” أن الاجتماع حضره عضوي المجلس المحلي المتابعين لقطاع الصحة بزليتن مفتاح البربار ومسؤول قطاع الصحة أبوبكر الجعرود ومدير والمدير المساعد لمستشفى زليتن التعليمي ومدير مستشفى الجمعة القروي ومدير مستشفى دواو القروي ومدير مجمع العيادات الحوريات .
وأوضح مسؤول قطاع الصحة في زليتن أبوبكر الجعرود في أن خلال الاجتماع تن التأكيد على ضرورة العمل في مستشفى ادواو القروي ومجمع العيادات الحوريات بنظام الـ24 ساعة، مضيفاً أن تم التأجيل بخصوص مستشفى الجمعة القروي حتى يتم توفير الإمكانيات اللازمة له.
وأشار الجعرود أن هناك العديد من الصعوبات والمشاكل التي تواجه عمل هذه المستشفيات في حالة تفعيلها للعمل على مدار اليوم، موضحاً إلى أن هذه المشاكل تكمن في نقص العناصر الطبية.
 وأكد مسؤول قطاع الصحة في زليتن على أنه تم الاتفاق مع القطاع للتغلب على هذه الإشكالية والسعي لتوفير جميع الامكانيات اللازمة للعمل بهذين المرفقين.
ولفت الجعرود إلى أن قطاع الصحة في المدينة سيراسل مديرية الأمن الوطني لتوفير الحماية اللازمة للمستشفيات.
وكالة انباء التضامن – زليتن – خــــاص

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق