الأربعاء، 30 يناير 2013

#بروين : #ليبيا و #مصر و #تونس وغيرها من دول العربية مصيرها مصير واحد

رسمي بلورين
قال مدير مكتب المؤتمر الوطني العام رسمي بالروين، اليوم الأربعاء، أن لقاء رئيس المؤتمر الوطني محمد المقريف مع أمين جامعة الدول العربية نبيل العربي تم من خلاله مناقشة دور وتفعيل الجامعة وتضامنها مع الشعب الليبي إضافة إلى مناقشة القضية الفلسطينية ومايجري الآن في سوريا .
وأشار بروين لـ”وكالة أنباء التضامن” أن العلاقة بين مصر وليبيا علاقة ودية وثورات الربيع العربي قامت ضد الظلم  لتحقيق الأمان ولتلبية طموحات شعوبها ، مشيرا إلى أن مصر وتونس وغيرها من الدول العربية مصيرها واحد فلا نعتقد أن عملية التنسيق بيننا سيكون فيها إشكالية ونعمل على مستقبل تلك الشعوب فعلاقتنا تتسم بالأخوة ، لافتا إلى أن زيارة رئيس المؤتمر الوطني  محمد المقريف مؤخرا إلى مصرتم التطرق من خلالها إلى كل المواضيع و بالأخص موضوع تسليم أتباع النظام السابق .
من جانبه …. أفاد بروين أنه لدينا استثمارات في مصر إضافة إلى أننا نعمل على حماية الحدود  وتحسين وضع العمالة لتأتي إلى ليبيا ووضع حقوق لتلك العمالة في ليبيا .
وقال بروين أننا نطمح إلى علاقات ممتازة مع الدول المجاورة ،مشيرا إلى أن الجانب المصري أبدى استعداده لتعاون في جميع المجالات في ليبيا ، مضيفا أنهم يسعوا إلى تغيير الثقافة التي فرضها القذافي  في البلاد.
وكالة أنباء التضامن _ بشار محمد

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق