الثلاثاء، 2 فبراير، 2016

فنون_طوني عيسى يفوز في برنامج ديو المشاهير

الحياة اللندنية: فاز الممثل اللبناني طوني عيسى، في برنامج «ديو المشاهير» لهذا الموسم، بعد حصوله على أعلى نسبة من تصويت الجمهور، بعدما تنافس مع الممثل اللبناني وسام صليبا الذي حلّ في المرتبة الثانية، والممثلة السورية شكران مرتجى التي حلّت في المرتبة الثالثة. ونال عيسى في ختام السهرة 30 ألف دولار، قدّمها لجمعية «كيدز فرست» الخـــيرية التي تهـــتم بالأطـــفال المصابين بالسرطان، فيما كان من نصـــيب صليـــبا 15 ألف دولار، وشكران 12 ألف دولار، تبرعا بها لجمعيتين خيريتين من اختيارهما.
وحلّت النجمة اللبنانية نانسي عجرم، ضيفة على الحلقة الأخيرة ليل أول من أمس على الـ «أم تي في» و «أم بي سي 4»، بمشاركة الفنان اللبناني جوزيف عطية. وكانت بداية السهرة مع نانسي عجرم، التي غنت «الدنيا حلوة» بمشاركة المشاهير. كما تقاسمت الغناء مع وسام صليبا في أغنية «معقول الغرام»، وغنت «ما تجي هنا وأنا حبك» مع شكران مرتجى. كما أدت مجموعة من أجمل أغنياتها مع رولا شامية، إدوارد، سينتيا خليفة وميشال قزي.
أما جوزيف عطية، فتشارك الغناء مع طوني عيسى من خلال أغنية «ويلك»، كما أدى مجموعة من أجمل أغنياته مع باسم ياخور، معز التومي، جوي كرم والشيف أنطوان، من دون أن ننسى أغنيته الوطنية «الحق ما بيموت» التي غناها مع رولا شامية وسنا نصر ولورين قديح. في المقابل، قدم المشاهير الذين وصلوا الى النهائيات أغنيات منفردة، فأدت شكران القدود الحلبية، فيما غنى وسام «غريبين وليل»، وطوني «اسأل علي الليل». وقبل إعلان النتيجة، اجتمع المشاهير ليؤدوا أغنية «سهرتنا ع دراج الورد». يذكر أن فكرة البرنامج تعتمد على تقديم مبلغ إلى جمعية يختارها النجم، ويزداد المبلغ كلما انتقل من حلقة إلى أخرى في البرنامج.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق