الأحد، 7 فبراير 2016

كرة قدم_دولي_هازارد: احب العمل مع زيدان

وكالات: يبدو أن التكهنات حول مستقبل الدولي البلجيكي إيدين هازارد لن تنتهي، فبعد أن أعلن المدير الفني لريال مدريد زين الدين زيدان إعجابه باللاعب في الكثير من المناسبات، أبدى الاخير هو الآخر إعجابه بالفرنسي. وفي تصريح لصحيفة "لاجزيتا"، قال هازارد: "من الرائع أن أسمع عن إعجاب لاعب كنت معجباً به وأنا لاعب صغير، لقد كان زيدان دائما موضع تقدير وحب بالنسبة لي، لقد بدأ بداية ناجحة في ريال مدريد". عن ارتباطه بريال، قال: "لا زال لدي عقد مع تشيلسي، وأشعر أنني بحالة جيدة جدا هنا". اختتم هازارد حديثه: "عندما كنت صغيرا كنت أشاهده على التلفزيون وأتابعه على شبكات الإنترنت، أنا ممتن لزيدان لإعجابه بي وبالطبع سأحب العمل معه، لكنني بخير في تشيلسي". وكانت الكثير من الأخبار أكدت أن ريال مدريد مهتم بضم اللاعب الصيف المقبل، في ظل التكهنات الكبيرة حول رحيله عن تشيلسي بعد رحيل مورينيو والمستوى الهزيل الذي يظهر به البلجيكي مع الفريق هذا الموسم.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق