الخميس، 11 فبراير، 2016

دولى- كرة قدم_روسيتسكي: أوزيل وسانشيز لا غنى عنهما لآرسنال

رويترز: يقول لاعب الوسط توماس روسيتسكي أن مسعود أوزيل وآليكسيس سانشيز، هما من العناصر القادرين على «تغيير نتيجة أي مباراة» وسيلعبان دوراً محورياً في مسعى آرسنال لإنهاء 12 عاماً من الصيام عن الفوز بلقب الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم. وسانشيز الذي انضم إلى آرسنال من برشلونة في 2014 من أخطر لاعبي مركز الجناح في الدوري الإنكليزي الممتاز بعدما سجل 16 هدفاً في أول مواسمه مع النادي المنتمي إلى شمال لندن. وأحرز أوزيل أربعة أهداف، لكنه أثبت نفسه باعتباره واحداً من أكثر اللاعبين موهبة في العالم بعدما صنع 16 هدفاَ حتى الآن هذا الموسم. 
وأبلغ روسيتسكي موقع النادي على الإنترنت: «غاب أوزيل لبعض الوقت (بسبب الإصابة) الموسم الماضي، لكنه الآن وبعدما شارك منذ بداية الموسم الحالي بدأ الكل يعرف القدرات الهائلة التي يملكها». وتابع: «إنه مع آليكسيس من اللاعبين الذين يمكنهم تغيير نتيجة أي مباراة فلديهما القدرة على قيادة الفريق إلى الانتصار، لذلك يعد هذا الثنائي محورياً في تعزيز فرص آرسنال في المنافسة على اللقب حال تألقهما». وأشاد زميله جويل كامبل بالأداء الرائع للمدافع هيكتور بيليرين (20 عاماً)، وتوقع أن يصبح واحداً من أفضل لاعبي مركز الظهير الأيمن في العالم. 
وقال كامبل: «يتمتع بقدرات عالية وأتوقع له المزيد من التطور... سيصبح واحداً من أفضل اللاعبين في العالم»، وأردف: «يظهر ذلك الآن لكنه لا يزال صغيراً في السن، لذلك أعتقد أنه لم يخرج كل ما في جعبته بعد». ويستضيف فريق المدرب آرسين فينغر الذي يحتل المركز الثالث في الترتيب بعد 25 مباراة، منافسه ليستر سيتي المتصدر، الأحد المقبل إذ يسعى إلى تقليص الفارق بين الفريقين إلى نقطتين.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق