الثلاثاء، 9 فبراير، 2016

نجوم ومشاهير_ خاص ليالينا: باسل خياط يكشف حقيقة صفعه لشيرين عبد الوهاب ورأيه الصريح بها


يحل النجم باسل خياط ضيفاً عزيزاً على مجلة ليالينا في حوار شمل العديد من النقاط الشخصية والعملية في حياة النجم السوري.

وحول مشاركته في بطولة مسلسل "طريقي" أمام الفنانة شيرين عبد الوهاب في رمضان 2015 كان لنا هذه الأسئلة التي أجاب عنها باسل خياط بكل صراحة:

ألم يقلقك مشاركة العمل مع الفنانة شيرين عبد الوهاب وهي في أول تجربة تمثيلية لها؟ وكيف كانت العلاقة بينكما؟
في البداية شعرت بالقلق تجاه نفسي، فالدور الذي سأقدمه اعتبره الكثيرون مغامرة كبيرة، فهو  تجسيد لشخصية أكبر من عمري كما أنها ستكبر خلال المسلسل قرابة 12 عاماً، وأتحدث بلهجة ليست بلهجتي، فكنتُ أمام تحدٍ كبير. أما بالنسبة للعمل مع شيرين، فاللقاء الأول ساهم في خلق انسجام كبير فيما بيننا، ولم أفكر أبداً بأنها التجربة الأولى لها، على العكس تماماً كان تفكيري هو الحرص على تقديم عمل مميز، وكان لدي ثقة تامة بالإحساس العالي الذي تتمتع به شيرين. كما سعدت كثيراً بأول لقاء مع المخرج محمد شاكر، فهو شخص يتمتع بتفكير عميق، وتمكن من تسليط الضوء على الكثير من التفاصيل في المسلسل وعمل على إبرازها.
شاهدي أيضاً: خاص ليالينا: باسل خياط يرد على اتهامه بتقمص شخصية الراحل رشدي أباظة

إلى أي مدى تمكنت شيرين عبد الوهاب من النجاح؟
دور شيرين كان صعباً جداً من الناحية النفسية والعملية، بالتأكيد استطاعت شيرين تحقيق النجاح، فلا يمكن أن ينجح المسلسل من دون نجاح شخصيته الأساسية التي أدتها شيرين، ومن خلال عملي معها، تعتبر شيرين من الأشخاص العفويين جداً، وكنت سعيداً  للغاية بالعمل معها.

مشهد صفعك لشيرين كان من أقوى المشاهد كيف كان تكنيك هذه الحركة، وإلى أي مدى برأيك هذا التصرف هو بداية انهيار العلاقة بين الزوجين؟
كانت الفكرة الأساسية أن تجسد هذه الصفعة الشكوك بكل ما مضى، تعبر عن الحب، الكره، الخيانة والخذلان وغير ذلك، وألا تكون مجرد صفعة عادية، فتم تنفيذها  بطريقة تعبرعن كل ذلك. أما بالنسبة للشق الآخر من السؤال، فأنا ضد العنف والتعامل بالأيدي، وأرفضه بشكل قطعي، ولكن في الدراما يجب أن نعكس العديد من الأمور في الحياة.

ماهي أصعب المشاهد التي  تطلبت منك مجهوداً إضافياً؟
في الحقيقة كل مشهد تطلب جهداً معيناً، وكان من الصعب علي التنازل عن أي مشهد من المشاهد، ولكن ربما أكثرها جهداً هي مشاهد  المرحلة الأخيرة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق