الجمعة، 29 يناير 2016

تنس_سيرينا تتطلع إلى النجمة السابعة في أستراليا

وكالات: تتطلع نجمة التنس الأميركية سيرينا ويليامز المصنفة الأولى على العالم إلى الفوز بسابع لقب لها في بطولة أستراليا المفتوحة أولى بطولات الغراند سلام الأربع الكبرى حين تلاقي الألمانية أنجيلكه كيربر في المباراة النهائية. وفازت ويليامز على البولندية إنييسكا رادفانيسكا لتتأهل إلى نهائي أستراليا المفتوحة للمرة الرابعة في مسيرتها. وباتت كيربر المصنفة السابعة أول لاعبة ألمانية تصل إلى نهائي أستراليا منذ أن حققت مواطنتها إنكه هيربر الإنجاز ذاته في 1996. وفازت ويليامز بلقب أستراليا ست مرات من قبل، آخرها العام الماضي، علما وأن اللاعبة الأميركية تأهلت إلى نهائي بطولات الغراند سلام 26 مرة من قبل.
وتتطلع ويليامز إلى مواصلة مسيرتها الساحرة في أستراليا، حيث لم يسبق وأن خسرت في المربع الذهبي أو في نهائي البطولة. وقالت ويليامز "لقد لعبت بشكل جيد في البداية، خاصة في المجموعة الأولى، لقد كانت الفرصة مهيأة لي لفعل كل ما يحلو لي". وأكدت ويليامز أن غيابها عن المراحل الأخيرة من الموسم الماضي منذ خسارتها في بطولة أميركا المفتوحة، كان بمثابة طوق نجاة بالنسبة إليها في الموسم الحالي. وأشارت "على المستوى الذهني كنت بحاجة إلى راحة بعد بطولة أميركا المفتوحة. على المستوى البدني كنت في حالة جيدة، لكن فقط كنت أحتاج لراحة من أجل الاستعداد للموسم الحالي".

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق