الاثنين، 25 يناير 2016

فنون _أمريكا.. ' ذا رفننت ' يتصدر عائدات السينما رغم العاصفة الثلجية

وكالات: ذكرت تقديرات، الأحد، أن فيلم "ذا رفننت" من بطولة ليوناردو دي كابريو تصدر عائدات شباك التذاكر في الولايات المتحدة على الرغم من آثار العاصفة الثلجية التي تضرب الساحل الشرقي، وحقق 16 مليون دولار في 3711 موقعا في مطلع الأسبوع. وتسببت العاصفة الثلجية جوناس بإقفال دور السينما، السبت، في نيويورك وبلتيمور وواشنطن وفيلادلفيا مما أعاق التوجه إلى دور السينما وخفض عائداتها لهذا اليوم بنسبة 10% مع تأثر نحو 400 من دور العرض؛ بحسب وكالة رويترز للانباء. وفتحت عدد من دور السينما أبوابها، الأحد، في نيويورك، غير أن الصقيع سيتسبب بخفض العائدات إلى حد كبير في شمال شرق البلاد.
وحقق فيلم "ذا رفننت" من إنتاج شركة فوكس الذي تدور أحداثه في شتاء قاسٍ للغاية عام 1823 عائدات أكثر من فيلم "ستار وورز: ذا فورس اويكنز" من إنتاج شركة ديزني الذي حصد 14.3 مليون دولار في 3365 موقعا. وما زال الجزء السابع من سلسلة "ستار وورز" هو الفيلم الذي حقق عائدات قياسية على المستوى المحلي بحصده 880 مليون دولار خلال 38 يوما في الولايات المتحدة وحدها، أي أكثر بمئة وعشرين مليون دولار حققها فيلم "أفاتار."
وحل فيلم "رايد ألونج 2" من إنتاج شركة يونيفرسال في المرتبة الثالثة في الأسبوع الثاني لعرضه، محققا 13 مليونا في 3192 موقعا، بينما تسببت الظروف الجوية شديدة البرودة بوقف العمل في مواقع أبلت بلاءً حسًا، مطلع الأسبوع الماضي، الذي شهد افتتاح الفيلم.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق