الأربعاء، 13 يناير، 2016

فنون_وفاة المغني الاسطوري ديفيد باوي في لندن

وفاة المغني الاسطوري ديفيد باوي في لندن بعد
صراع مع مرض السرطان استمر عاما ونصف

 

i24news: توفي صباح اليوم مغني الروك الأسطوري ديفيد باوي عن عمر ناهز الـ 69 عاما بعد صراع مع مرض السرطان لمدة 18 شهرا قضاها دون الإعلان عن مرضه. وقد اصدر النجم الدولي ألبوما جديدا الأسبوع الماضي، وكان يعرف باسم "خالق الروك" وكان واحدا من الفنانين الأكثر نجاحا في القرن الـ 20. وقال متحدث باسم المغني الراحل هذا الصباح: "لقد توفي ديفيد باوي بسلام اليوم وهو محاط بأفراد عائلته بعد معركة شجاعة لمدة 18 شهرا مع مرض السرطان". وأضاف المتحدث: نعلم ان العديد منكم يشاركوننا هذه الخسارة، ولكننا نطلب منكم احترام خصوصية العائلة خلال فترة أيام الحزن".
يذكر ان ديفيد باوي أطلق ألبومه الأخير "النجم الأسود" يوم الجمعة المنصرم أي قبل ثلاثة أيام فقط، وذلك على الرغم من المغني الراحل من النادر ما كان يظهر علنا في الأشهر الأخيرة. وأكد دنكان جونز نجل المغني الراحل ديفيد باوي، المعروف أيضا باسم ZOWIE باوي، خبر وفاة والده، وكتب على صفحته في موقع تويتر: "بكل آسف وحزن أعلن ان الخبر صحيح. لن اتواجد لفترة من الوقت هنا. احبكم جميعا". وما ان شاع خبر وفاة ديفيد باوي حتى توالت برقيات التعزية الى العائلة وكذلك نشر مشاهير نجوم الغناء والفن عموما تعزيات بوفاة المغني الأسطوري، ديفيد باوي.
يذكر ان الاسم الحقيقي للمغني ديفيد باوي هو ديفيد روبرت جونز وقد ولد في لندن سنة 1947، وهو حائز على جائزتي غرامي وجائزتي بريت، ومتزوج من عارضة الأزياء الأمريكية المسلمة إيمان عبد المجيد.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق