الأربعاء، 30 ديسمبر، 2015

كرة قدم_دولي_كلوب: قدوم غوارديولا سيصعب المهمة على البقية

وكالات: يعتقد المدير الفني لنادي ليفربول الألماني يورغن كلوب أن تولي الإسباني بيب غوارديولا تدريب مانشستر سيتي، كما تؤكد عدد من التقارير الإعلامية، سيعني أن الدوري الإنكليزي لكرة القدم كسب «أفضل مدرب في العالم على الأرجح». وقال كلوب في تصريحات لصحيفة «بيلد» الألمانية أمس: «لو حدث ذلك فعلاً، فسيعني على الأرجح قدوم أفضل مدرب في العالم، ومن ثم ستصبح الأمور أصعب نسبياً على كل الفرق الأخرى، لكن ذلك لا يزال يبدو بعيداً». ومزح الألماني قائلاً: «لو كان لهذه الإشاعة صدق الإشاعات الأخرى نفسها التي تتعلق بالانتقالات، فسينتهي الأمر بغوارديولا في مكان مختلف تماماً».
من جانب آخر، أعرب مدرب ليفربول عن رضاه عن النتائج التي حققها حتى الآن مع «الريدز». وقال: «قدمنا لحظات ومباريات رائعة للغاية، إلا أن بعض النتائج كذلك كانت أقل إيجابية. لكن أي شخص يفكر قليلاً سيعلم أن ذلك طبيعي». وأكد في هذا الصدد أنه «حتى الوقت الحالي، كل شيء في الطريق الصحيح»، على رغم اعترافه بأن الأمور «دائماً يمكن أن تصبح أفضل، لكن يُحتمل كذلك أن تكون أسوأ». وقال: «الأمر الواضح هو أن ليفربول ناد رائع ومن الممتع العمل هنا».
وكشفت «بيلد» (الخميس) الماضي أن غوارديولا سيحصل على 25 مليون يورو سنوياً من مانشستر سيتي، الفريق الذي افترضت أنه تعاقد معه للمواسم الثلاثة المقبلة. وفي حال تأكد المعلومة، التي لم يعلّق عليها النادي أو المدرب، سيتحول غوارديولا إلى أعلى مدربي كرة القدم راتباً، إذ سيتضاعف ما يتقاضاه حالياً من النادي «البافاري». وزادت مجلة «كيكر» الرياضية على تلك المعلومة مؤكدة نقلاً عن «مصادر بريطانية موثوقة» أن مدرب بايرن ميونيخ وقّع بالفعل عقداً لتدريب مانشستر سيتي اعتباراً من الصيف المقبل، على رغم أن عقد المدرب الحالي مانويل بيليغريني ينتهي في 2017.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق