الاثنين، 2 نوفمبر 2015

ليبيا_الاقتصاد والتجارة_اللجنة الإعلامية لمصرف ليبيا المركزي تبحث تأثير الأزمة الاقتصادية

أ ش أ: عقدتْ اللجنة الإعلامية العليا بالمصارف والمُشكلة من قبل مصرف ليبيا المركزي اجتماعها الأول بمقر مكتب الإعلام لمصرف ليبيا المركزي. وقال مكتب الإعلام في بيان له اليوم الإثنين، إن المجتمعين ناقشوا خلال اللقاء آلية العمل الإعلامية المقترحة والتي يعكف مصرف ليبيا المركزي تنفيذها من أجل رصد ومتابعة وتوضيح المشاكل اليومية التي تواجه المواطن الليبي مع المصارف التجارية وفروعها، وكذلك مدى تأثير الأزمة الاقتصادية التي تمر بها البلاد على القطاع المصرفيكما تطرق الاجتماع إلى وضع آلية لمتابعة وتوضيح كل بيانات وأخبار المصارف للرأي العام بكل شفافية، وتفنيد الإشاعات والأخبار الكاذبة، ونشر ما هو صحيح وبكل شفافية عبر صفحات ومواقع المصارف الرسمية على شبكة الإنترنت.
كما ناقشت اللجنة جملة من الإجراءات المبدئية التي سيتم تنفيذها للتواصل المباشر مع المواطن والوقوف على ما يعترضه من معوقات في التعامل مع كل مصرف وفروعه، والأخذ في عين الاعتبار كل ما يصل من شكاوى وإستفسارات، وإيصالها إلى الإدارات العليا للرد عليها بشكل مباشر. يذكر أن اللجنة الإعلامية العليا للمصارف التجارية تشكلت بموجب قرار محافظ مصرف ليبيا المركزي رقم 193 لسنة 2015، وتضم في عضويتها مندوبا عن كل مصرف تجاري وبرئاسة مدير مكتب الإعلام بالمصرف المركزي.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق