الاثنين، 2 نوفمبر 2015

فنون_جينفر لوبيز هيكل عظمي في الهالوين

وكالات: اختارت النجمة العالمية جينفر لوبيز وحبيبها النجم كاسبر سمارت ملابس وماكياج الهياكل العظمية من حفلة "هايدي كلوم" للهالوين. وظهرت النجمة في نيويورك بفستان أسود طويل ومميز كشف ذراعيها بالكامل، وقامت برسم عظام الهيكل العظمي والماكياج الأبيض على وجهها وارتدت العدسات الزرقاء لتبدو مخيفة أكثر. وتحول أيضا سمارت البالغ من العمر 28 عاما إلى هيكل عظمي، حيث ارتدى بدلة سوداء أنيقة للغاية ووضع الماكياج على وجهه ليبدو مخيفا أكثر ويعطي مظهر الهيكل العظمي بأسنانه الظاهرة، ورسم على يديه أيضا العظام.
وفاجأت عارضة الأزياء الألمانية-الأميركية الشهيرة هايدي كلوم ضيوفها في عيد "الهالوين" الذي نظمته للمرة السادسة عشرة مساء السبت في نيويورك بحفلة باذخة. وظهرت كلوم بهيئة الشخصية الكارتونية الأيقونية جيسيكا رابت، حيث ارتدت بذلة خاصة كاملة أظهرت جسمها بشكل مختلف ومثير مثل جيسيكا، مع مكياج للوجه والعينين لتبدوان بجفنين كبيرين ورموش طويلة مع الشعر والفستان الأحمر الشهير.
وكانت الأم لأربعة أطفال ظهرت في حفل العام الماضي على هيئة فراشة ذات عيون خضراء عملاقة مائلة للاصفرار وأجنحة كبيرة، بينما فاجأت ضيوفها عام 2013 بتنكرها على هيئة امرأة عجوز ذات شعر رمادي ووجه مجعد تسير على عكاز. وقالت كلوم “أبدأ مباشرة في التفكير في زي العام المقبل منذ اليوم التالي لانتهاء الحفل. ولا أقوم بتبادل الأفكار، حيث تأتي الأفكار من تلقاء نفسها في وقت ما. زي الهالوين ليس بالتأكيد قرارا أتخذه في اللحظة الأخيرة، بل يحتاج إلى شهور من التحضير”، معربة عن شعورها بالفخر بإطلاق لقب “ملكة الهالوين” عليها.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق