الأربعاء، 4 مارس 2015

ليبيا_الأحوال الجوية المتوقعة على ليبيا خلال الأيام الثلاثة القادمة

ليبيا المستقبل: أعلن المركز الوطني للأرصاد الجوية عن الأحوال الجوية المتوقعة على ليبيا خلال الأيام الثلاثة القادمة اعتباراً من اليوم الأربعاء، حيث أنه من المتوقع أن يسود طقس معتدل ومستمر على أغلب مناطق ليبيا، عدا بعض مناطق الجنوب الشرقي .

رأس اجدير حتى بن جواد - سهل الجفارة - جبل نفوسة :-
السماء صافية ، إلى قليلة السحب مع احتمال ظهور شبورة مائية في الصباح الباكر على بعض المناطق الساحلية ، والرياح غربية إلى متغيرة الاتجاه معتدلة إلى خفيفة السرعة ، ودرجات الحرارة القصوى تتراوح ما بين (19-22) درجة مئوية ، ولا تتجاوز (18) درجة مئوية على المناطق الجبلية، وتسجل ارتفاعا بسيطا يوم الغد.

بن جواد - سهل بنغازي حتى امساعد - جالو - مراده:-
السماء قليلة السحب تتكاثر من حين لآخر ، على بعض المناطق الساحلية ، والرياح غربية إلى شمالية غربية معتدلة السرعة ، ودرجات الحرارة القصوى تتراوح ما بين (18-21) درجة مئوية، ولا تتجاوز (15) درجـة مئوية على المناطق الجبلية، وتسجل ارتفاعا بسيطا يوم الغد.
الجفرة - سبها - غـات - غدامس -الحمادة :-
السماء صافية إلى قليلة السحب، والرياح الشمالية إلى شمالية شرقية إلى متغيرة الاتجاه سرعتها بين الخفيفة والمعتدلة، ودرجات الحرارة القصوى تتراوح ما بين (18-22) درجة مئوية.

الكفرة - تازربو - السرير :-
السماء مغطاة جزئيا بالسحب تتكاثر من حين لآخر على الكفرة وتازربو مع احتمال سقوط أمطار خفيفة ومتفرقة والرياح شمالية شرقية معتدلة إلى نشطة السرعة أحيانا ، مما قد يتسبب في إثارة بعض الأتربة والرمال ، ودرجات الحرارة القصوى تتراوح ما بين (18 – 22) درجة مئوية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق