الأربعاء، 18 فبراير 2015

ليبيا_ الأحوال الجوية المتوقعة على ليبيا خلال الأيام الثلاثة القادمة

ليبيا المستقبل: الأحوال الجوية المتوقعة على ليبيا خلال الأيام الثلاثة القادمة اعتباراً من اليوم الأربعاء، وحتي يوم الجمعة المقبلة، وفقاً لتوقعات المركز الوطني للأرصاد الجوية، حيث  يسود طقس بارد، مع إحتمالية سقوط أمطار خفيفة ومتفرقة على أنحاء ليبيا.
رأس أجدير حتى سرت - سهل الجفارة - جبل نفوسة :
السماء قليلة السحب تتكاثر أحيانا مع احتمال سقوط أمطار خفيفة ومتفرقة على بعض المناطق الساحلية مع احتمالية ظهور ضباب خفيف على بعض المرتفعات الجبلية أثناء الليل والصباح الباكر، والرياح الغربية إلى شمالية غربية معتدلة السرعة تتحول يوم الغد إلى شمالية شرقية خفيفة معتدلة السرعة ودرجات الحرارة القصوى تتراوح مابين (15-20) درجة مئوية ولا تتجاوز (13) درجة مئوية على المرتفعات الجبلية وتسجل ارتفاع طفيف يوم الغد.

بن جواد - سهل بنغازي حتى أمساعد - جالو - مراده:-

تتكاثر السحب على معظم المناطق مع احتمال سقوط أمطار متفرقة خاصة على المناطق الساحلية والجبل الأخضر والرياح شرقية إلى جنوبية شرقية معتدلة السرعة تنشط أحيانا على سهل بنغازي والجبل الأخضر تتحول مساء الغد إلى شمالية شرقية معتدلة إلى نشطة السرعة، ودرجات الحرارة القصوى تتراوح مابين(17-22)درجة مئوية ولا تتجاوز(15) درجة مئوية على المرتفعات الجبلية وتسجل انخفاض ملحوظ يوم الغد على الجبل الأخضر وأقصى الساحل الشرقي.
الجفرة - سبها - غـات - غدامس -الحمادة :-
السماء صافية إلى قليلة السحب والرياح جنوبية غربية إلى جنوبية شرقية إلى متغيرة الاتجاه خفيفة السرعة ودرجات الحرارة القصوى تتراوح مابين (19-24)درجة مئوية.
الكفرة - تازربو - السرير :
السماء صافية إلى ظهور بعض السحب والرياح شمالية شرقية خفيفة السرعة على الكفرة بينما تكون شرقية إلى جنوبية شرقية خفيفة السرعة على تازربو والسرير ودرجات الحرارة القصوى تتراوح مابين (18-21) درجة مئوية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق