الأحد، 22 فبراير 2015

ليبيا_ الأحوال الجوية المتوقعة على ليبيا خلال الأيام الثلاثة القادمة

ليبيا المستقبل: الأحوال الجوية المتوقعة على ليبيا خلال الأيام الثلاثة القادمة اعتباراً من اليوم الأحد، وحتى الثلاثاء المقبل وفقاً لتوقعات المركز الوطني للأرصاد الجوية، حيث يشهد الجو تكاثر للسحب على مناطق غرب ليبيا والساحل الشرقي مع احتمال سقوط أمطار متفرقة ورياح نشطة على بعض المناطق.
رأس أجدير حتى بن جواد - سهل الجفارة - جبل نفوسة :-
تتكاثر السحب من حين لأخر مع إحتمال سقوط أمطار على مناطق متفرقة قد تصحبها بعض السحب الرعدية ، والرياح جنوبية الى جنوبية شرقية نشطة السرعة مثيرة للأتربة والغبار، ودرجات الحرارة القصوى تتراوح مابين (17- 21) درجة مئوية.
بن جواد - سهل بنغازي حتى أمساعد - جالو - مراده:-
السماء مغطاة جزئياً بالسحب تتكاثر مساء يوم الغد مع سقوط أمطار متفرقة والرياح متغيرة الاتجاه خفيفة السرعة تتحول تدريجيا الى جنوبية شرقية ، ودرجات الحرارة القصوى تتراوح مابين (14-20) درجة مئوية.
الجفرة - سبها - غـات - غدامس - الحمادة :-
السماء قليلة السحب تتكاثر أحيانا مع احتمال سقوط أمطار متفرقة على بعض المناطق، والرياح جنوبية شرقية معتدلة إلى نشطة السرعة على غدامس والحمادة مثيرة للأتربة والرمال مما قد تسبب في هبوط الرؤية الأفقية، ودرجات الحرارة القصوى تتراوح ما بين (18- 23) درجة مئوية.
الكفرة - تازربو - السرير :-
السماء قليلة السحب العابرة ، والرياح شمالية شرقية معتدلة السرعة ، ودرجات الحرارة القصوى تتراوح مابين (17- 22) درجة مئوية وتسجل ارتفاع يوم الغد.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق