الأحد، 1 فبراير 2015

ليبيا_الأحوال الجوية المتوقعة على ليبيا خلال الأيام الثلاثة القادمة

 ليبيا المستقبل: أعلن المركز الوطني للأرصاد الجوية عن حالة الطقس خلال الثلاثة أيام القادمة، بدءاً من الأحد 1 فبراير وحتى الثلاثاء 3 فبراير، حيث تسود رياح نشطة مثيرة للأتربة على اغلب مناطق شمال ليبيا وبعض مناطق الجنوب الغربي.
رأس إجدير حتى سرت - سهل الجفارة - جبل نفوسة:- 

السماء صافية الى قليلة السحب ، والرياح جنوبية غربية إلى غربية نشطة السرعة تصل سرعتها الي (50)كم/س مما تسبب في اثارة الاتربة والغبار على أغلب المناطق ، ودرجات الحرارة القصوى تتراوح مابين ( 20 - 25 ) درجة مئوية وتسجل انخفاض تدريجي من مساء يوم الغد.
بن جواد - سهل بنغازي حتى أمساعد - جالو - مراده:-

السماء صافية الى قليلة السحب ، والرياح جنوبية الى جنوبية غربية معتدلة الي نشطة السرعة قد تصل سرعتها الي (50)كم/س مما تسبب في اثارة الاتربة والغبار على بعض المناطق ، ودرجات الحرارة القصوى تتراوح مابين ( 21 - 26 ) درجة مئوية ولاتتجاوز ( 18 ) درجة على الجبل الأخضر.
الجفرة - سبها - غـات - غدامس -الحمادة :-

السماء صافية الي قليلة السحب ، والرياح جنوبية غربية إلى غربية معتدلة الى نشطة السرعة خاصة على غدامس-الحمادة والجفرة مما تسبب في اثارة الاتربة والرمال احيانا، ودرجات الحـرارة القصوى تتراوح مـا بين (22-26) درجة مئوية وتسجل انخفاض بسيط يوم الاثنين.
الكفرة - تازربو - السرير :- 

السماء صافية ، والرياح جنوبية شرقية إلى جنوبية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة ، ودرجات الحـرارة القصوى تتراوح مـابين (23- 27) درجة مئوية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق