الاثنين، 19 يناير 2015

ليبيا_ندوة دار الخبرة في بغداد: أسئلة العنف واللاعنف

ليبيا المستقبل - دار الخبرة - بغداد: شرفت دار الخبرة باستضافة عضو مجلسها الاستشاري العلمي المفكر الدكتور عبد الحسين شعبان المحترم، حيث قدم محاضرته العلمية الموسومة (العنف واللاعنف)، ألقاها من على منصة قاعة الشرق في فندق فلسطين  ميرديان.
وفي بداية اللقاء قدّم عضو مجلس إدارة الدار الأستاذ الدكتور إحسان عمر المحترم نبذة عن المحاضر، وعن مدير الحوار الأستاذ الدكتور عبد السلام إبراهيم بغدادي المحترم عضو المجلس الاستشاري للدار وأستاذ علم الاجتماع السياسي في جامعة بغداد.
وقد حضر الندوة أكثر من خمسين شخصية عراقية أكاديمية وسياسية ومن المجتمع المدني. فكان من بين الحاضرين السيد نائب الأمين العام لمجلس النواب العراقي، والسيدة نائبة رئيسة لجنة المرأة في مجلس النواب العراقي، والسيد نقيب الصحفيين العراقيين، والسيد الرئيس السابق لمجلس شورى الدولة، وأ. د. علي الرفيعي العميد السابق لكلية القانون، والسيد رئيس رابطة التدريسيين الجامعيين، والسيد نائب نقيب المحامين العراقيين، وممثل السيد رئيس مركز حمورابي للبحوث والدراسات الاستراتيجية، ونخبة من أكاديميي جامعات بغداد والنهرين والمستنصرية، والمعهد العالي للتطوير الأمني والإداري، ونخبة من طلبة الدراسات العليا ومجموعة من الإعلاميين والجمهور.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق