الاثنين، 8 ديسمبر 2014

ليبيا_مسلحان يقتحمان مكتبًا لخطوط الطيران في سرت وينهبانه

طائرة تابعة للخطوط الجوية الأفريقية (photo: )
طائرة تابعة للخطوط الجوية الأفريقية
اقتحم مسلحان ملثمان الليلة البارحة مكتب وكيل شركة الخطوط الأفريقية الجوية، وخطوط شركات الطيران بسرت، وهشما الباب الرئيس للمكتب واعتديا بالضرب على مسؤول المكتب.
وقال شهود إن الاعتداء على مكتب الخطوط الأفريقية كان على تمام الساعة العاشرة وخمس وأربعين دقيقة ليلاً، وأنهم شاهدوا عددًا آخر من الملثمين المسلحين كانوا يقفون أمام المكتب بالخارج يراقبون عملية الاقتحام.
وقال مسؤول مكتب أطلس للطيران بسرت لـ «بوابة الوسط»: «إن اثنين من المسلحين الملثمين اقتحما مكتبه وهما يحملان بندقيتين ومسدسًا، وطلبا منه فتح الخزينة وتهديده بالقتل، مما اضطره إلى تلبية طلبهم مما مكن المقتحمين من سرقة مبلغ عشرة آلاف دينار، بالإضافة إلى السطو على هواتفه الخاصة، وجهاز الكمبيوتر المحمول بالكامل، وتكسير معدات المكتب والعبث بمحتوياته».
وأضاف أنه تعرض للضرب على رأسه بواسطة أخمس البندقية، والتهديد والشتم قبل أن يلوذوا بالفرار وقبل أن ينقل إلى المستشفى عن طريق أقاربه.
وتعاني مدينة سرت فوضى أمنية منذ فترة؛ حيث يتكرر سيناريو السرقات والاعتداءات، ونهب الأموال والسطو على السيارات، وتهديد المسؤولين بالمدينة خاصة في الليل، ولا توجد بالمدينة أجهزة أمن في ظل غياب الأمن ومديرية الأمن الوطني المقفلة منذ عامين، كما عُطل جهاز البحث الجنائي والأجهزة الرقابية والقضائية والنيابية والاستخبارات العسكرية، ولا توجد أيضًا منطقة عسكرية بسرت.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق