الاثنين، 22 ديسمبر 2014

ليبيا_منح شهادة أماديوس لمتفوّقي ذوي الإعاقة بليبيا

أحد الفائزين بشهادة  أماديوس لذوي الإعاقة ( بوابة الوسط) (photo: )
أحد الفائزين بشهادة أماديوس لذوي الإعاقة ( بوابة الوسط)
كرَّمت منظمة الجيل الجديد للشباب، إحدى منظمات المجتمع المدني الليبية، متفوقي الدورة التدريبية لذوي الإعاقة التي أقامتها المنظمة بالتعاون مع شركة ليبيانا للهاتف المحمول، وذلك في حفل أُقيم بأحد فنادق طرابلس.
حضر الحفل، اليوم الأحد، رئيس المنظمة حمزة العماري وعدد من ممثلي مؤسسات المجتمع المدني. وشارك في الدورة، التي استمرت أسبوعين 34 فردًا من ذوي الاحتياجات الخاصة تفوّق منهم 20 مشاركًا.
وألقى رئيس المنظمة حمزة العماري كلمة بحفل توزيع الشهادات، أكّد خلالها أنَّ الدورة تهدف لمساعدة الشباب على الإبداع والتواصل مع المستجدات العلمية الحديثة، مؤكدًا حرص المنظمة على تقديم أفضل الفرص لشباب ذوي الإعاقة لتحقيق ذواتهم وتحسين دخلهم المادي والاعتماد على أنفسهم في إيجاد فرص عمل.
وعلمت الدورة التدريبية على تأهيل الشباب المشاركين وتدربيهم على منظمة حجز تذاكر الطيران أماديوس العالمية، والتي يستطيع المتدرِّب خلالها إيجاد فرصة عمل في الشركات السياحية أو شركات الطيران المحلية.
منظمة الجيل الجديد للشباب، إحدى مؤسسات المجتمع المدني تأسَّست في نوفمبر 2012 كمؤسسة أهلية بجهود فردية عبر مجموعة من الشباب الليبي وحصلت على إشهار من وزارة الثقافة والمجتمع المدني تحت رقم 1336.
تهدف المنظمة إلى تغيير الأفكار السلوكيات للأفضل بتنمية القدرات والمهارات ودفع الشباب لأن يكون إيجابيًا ومتفاعلاً ومتفائلاً.
وقامت المنظمة منذ تأسيسها بعدة نشاطات ثقافية وتعليمية واجتماعية وتوعوية ورياضية في مختلف مناطق ليبيا.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق