الثلاثاء، 30 ديسمبر 2014

ليبيا_حريق يعقبه انفجارات في طرابلس بسبب الألعاب النارية

صورة لحريق شارع الرشيد تناقلتها صفحات التواصل الإجتماعي (photo: )
صورة لحريق شارع الرشيد تناقلتها صفحات التواصل الإجتماعي
قال شهود عيان أن أربعة محلات لباعة جائلين قد إحترقت وأصيب عدد من الأشخاص جراء إنفجار مفرقعات ألعاب نارية بشارع الرشيد في قلب العاصمة طرابلس عصر الإثنين.
وأفاد مواطنون يقطنون الشارع «بوابة الوسط» أنهم أصيبوا بالهلع بعد سماعهم أصوات إنفجارات متلاحقة وتطاير شرارات النار التي طالت شرفات بيوتهم، مشيرين إلى أن النار إنتقلت بسرعة إلى عدد من المحلات المجاورة المتخصصة ببيع الأقمشة والملابس والمواد الجلدية ومواد الزينة.
وقالت «وكالة الأنباء الليبية» من جهتها إن الحادث بدأ بمشاجرة بأحد محلات بيع الألعاب النارية تطورت إلى إطلاق رصاص ما أدى إلى اشتعال النيران بالمحل وانتقالها إلى الشقق السكنية والمحلات المحاذية للمحل فيما وشوهدت سيارات الإسعاف والإطفاء تهرع إلى المكان.
ويعد شارع الرشيد المتفرع من شارع عمر المختار من أكبر وأقدم شوارع طرابلس التجارية المعروفة باكتضاضها الدائم نتيجة وجود محلات البيع بالجملة وتجمع البائعين الجائلين.
وشيّع أهالي مدينة زليتن السبت الماضي جثامين سبعة أفراد من أسرة واحدة الذين قضوا بعد انهيار مبنى من ثلاثة طوابق يقطنونه نتيجة اندلاع النار في محل للألعاب النارية بالبناية وحدوث انفجار أدى إلى إنهيارها.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق