الثلاثاء، 18 نوفمبر 2014

ليبيا_نقل مخزون مكتب الرعاية الصحية من التطعيمات إلى «بنغازي الطبي»

نقل مخزون مكتب الرعاية الصحية من التطعيمات إلى مركز بنغازي الطبي. (photo: )
نقل مخزون مكتب الرعاية الصحية من التطعيمات إلى مركز بنغازي الطبي.
أفاد مدير مكتب التوعية والتثقيف الصحي في بنغازي أحمد العوامي، أنَّه نظرًا للاشتباكات المسلحة وتواصل انقطاع التيار الكهربائي على مقر مكتب الرعاية الصحية الأولية التابع لإدارة الخدمات الصحية في بنغازي، تمَّ يوم أمس الاثنين نقل معظم مخزون المكتب من التطعيمات وبعض المعدات إلى مركز بنغازي الطبي، وسوف يتم نقل باقي المخزون من التطعيمات اليوم الثلاثاء.
كما ستبدأ وحدة التطعيم والأمصال بقسم الأمراض السارية بمكتب الرعاية الصحية الأولية بصرف التطعيمات للعيادات والمراكز الصحية، وبعض المناطق المحيطة بمدينة بنغازي بمقرها الجديد الموقت بمخازن الصيدلة بمركز بنغازي الطبي اعتبارًا من اليوم الثلاثاء.
وشكر مكتب الرعاية الصحية الأولية كلَّ مَن ساهم وسهَّل إجراءات نقل التطعيم، وهم إدارة الخدمات الصحية في بنغازي ولجنة الأزمة بها وقسم العلاقات والخدمات ومكتب الصيدلة والإمداد الطبي والإعلام والتوعية والتثقيف الصحي بالإدارة ومجلس المرافق الصحية في مدينة بنغازي.
وشكر أيضًا مركز بنغازي الطبي الذي وافق على استضافة وحدة التطعيمات والأمصال رغم ازدحام مخازن الصيدلة لديه.
يشار إلى أنَّ مخزون مكتب الرعاية الصحية الأولية من التطعيمات يكفي مدينة بنغازي وضواحيها لمدة ثلاثة أشهر تقريبًا، وأنَّ إمداد العيادات والمراكز الصحية في مدينة بنغازي بالتطعيمات كان متواصلاً ولم يتوقف رغم الصعوبات التي كانت تواجه وحدة التطعيمات والأمصال، بسبب الظروف التي تشهدها المدينة وتواصل الاشتباكات في المنطقة المحيطة بمقر مكتب الرعاية الصحية الأولية.
نقل مخزون مكتب الرعاية الصحية من التطعيمات إلى مركز بنغازي الطبي.
نقل مخزون مكتب الرعاية الصحية من التطعيمات إلى مركز بنغازي الطبي.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق