الاثنين، 24 نوفمبر 2014

ليبيا_الممثل الإقليمي يزور «الهلال الأحمر» بمصراتة

زيارة الممثل الإقليمي لمكتب شمال أفريقيا بالاتحاد الدولي إلى فرع الهلال الأحمر الليبي بمصراتة (photo: )
زيارة الممثل الإقليمي لمكتب شمال أفريقيا بالاتحاد الدولي إلى فرع الهلال الأحمر الليبي بمصراتة
استقبل الدكتور علي رمضان الجبو، أمين الهلال الأحمر الليبي فرع مصراتة، كلاً من مفتاح طويلب الممثل الإقليمي لمكتب شمال أفريقيا بالاتحاد الدولي لجمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر ومحمد المصراتي مدير إدارة الفروع وعمر بودبوس رئيس قسم الكوارث والإمداد بجمعية الهلال الأحمر الليبي.
واطلع الحضور على مناشط أنشطة الفرع والدور الهام الذي تقوم به خدمة لضيوف المدينة النازحين جراء النزاعات المسلحة، وأيضًا الجوانب الإنسانية الأخرى التي يقوم بها متطوعو الجمعية خدمة للمجتمع المحلي.
كما نظّمت زيارة ميدانية إلى مخازن الفرع وإلى مخيم شركة الحديد والصلب والذي يستضيف العديد من الأسر النازحة.
وأشاد طويلب بالدور الذي تقوم به الجمعية خلال هذه الفترة العصيبة التي تمر بها ليبيا، والمكانة المرموقة التي وصلت إليها بجهود وعطاء متطوعيه والعمل الدؤوب الذي كان محل ثقة واستحسان وتقدير لدى المنظمات المحلية والدولية.
وعقد في وقت سابق اجتماع تناول أوجه التعاون بين الجمعية والاتحاد الدولي لجمعيات الهلال الصليب الأحمر، والعديد من المناشط والبرامج التي ستُقام خلال الفترة القادمة في مجال تخفيف المعاناة الإنسانية للفئات الأشد احتياجًا وتضررًا، بالإضافة إلى بناء القدرات ودعم جمعية الهلال الأحمر الليبي.
ومن متطوعي ومسؤولي النشاط بفرع مصراتة شارك في اللقاء على الغويل مدير مكتب الإعلام وأحمد أسميو منسق نشاط الشباب، وعلي الترجمان منسق الإغاثة وأحمد بن شرود وعلي محمد أبوصيد.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق