الأحد، 9 نوفمبر 2014

ليبيا_حفل تكريم لحفظة القرآن الكريم في ماسة

حفل تكريم4 (photo: )
حفل تكريم4
أقامت جمعية عين الصقر للتراث والأعمال الخيرية وتحفيظ القران حفلاً تكريميًّا لحَفَظَة القرآن الكريم، وذلك في مقر الجمعية في ماسة غرب البيضاء، بحضور نائب رئيس الوزراء الدكتور عبد الرحمن الأحيرش، ومدير مكتب رئيس هيئة الإعلام والثقافة، ومدير إذاعة الجبل الأخضر، ومشايخ وأهالي المكرَّمين والمهتمين.
واُفتُتح حفل التكريم بآيات من القرآن الكريم ألقاها أحد طُلاب مركز تحفيظ جمعية عين صقر في بلدة ماسة، ومن ثمَ أفسح مجالاً لكلمات الحاضري.
وقالت الاختصاصية الاجتماعية بالجمعية لـ «بوابة الوسط»: «أثني على الدور الإيجابي الذي تقوم به جمعية عين الصقر في سبيل تشجيع الشباب والناشئة على حَفَظِ القرآن الكريم. حينما نتأمل حياتنا الروحية نرى أنَّ هذه القيم قد لعبت دورًا في وحدة المجتمع الإسلامي على امتداد رقعته الجغرافية، وطبعت المجتمع الإسلامي بطابع الأمانة التي حفظت الحياة الإنسانية على هذه الأرض».
وعبَّر الشيخ خالد أحمد عثمان قائلاً: «لا قيمة للخلق دون العلم القرآني وهديه وأسراره وحكمه وأحكامه، ويصبح الخلق عبئًا على العالم والمجتمع إذا انفصل عن القرآن الكريم».
تخلل الحفل عرض فيلم قصير عرف الحاضرين بـ جمعية عين الصقر للتراث والأعمال الخيرية وتحفيظ القرآن، ثم وُزِّعت الهدايا للمُتَحصِّلين على التراتيب في مسابقة حفظ القرآن الكريم.




حفل تكريم
حفل تكريم

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق