الخميس، 20 نوفمبر 2014

ليبيا_تواصل تعليق العمل بالأجهزة الأمنية والضبطية بسرت

ميناء سرت (photo: )
ميناء سرت
قال مصدر مسؤول بالمجلس المحلي بسرت اليوم، الخميس: إن الأجهزة الأمنية العامة ومديرية الأمن الوطني والبحث الجنائي والمباحث العامة والاستخبارات والمخابرات والشرطة العسكرية وجهاز الحرس البلدي ومطار سرت وميناء سرت التجاري والجهاز القضائي متوقفة عن العمل منذ أشهر.
وأوضح عضو المجلس المحلي بسرت فوزى أبوزيد لـ «بوابة الوسط» أن أغلب هذه الأجهزة مقفلة ولا تعمل ولا تقدم شيئًا للمدينة؛ حيث أغلقت مديرية الأمن الوطني منذ أكثر من العام، ويعمل بها أكثر من ألفي فرد بين ضباط وضباط صف ومدنيين، وتسلموا خلال العام أكثر من 180 سيارة كبيرة وصغيرة، وصرفوا أكثر من أربعة ملايين دينار، ووزارة الداخلية لا تراقب ولا تحرك ساكنًا.
وأضاف أن مكتب البحث الجنائي بسرت هو كذلك لديه الإمكانات من موظفين وسيارات ومتوقف منذ أشهر، ولم يفعل جهاز المباحث العامة بسرت على الرغم من تكليفه ضباطًا العام الماضي، وكذلك جهاز الحرس البلدي هو الآخر متوقف منذ أشهر، ولديه أكثر من ثماني سيارات جديدة.
وأوضح أبوزيد أن مطار سرت الدولي به جميع الإمكانات، ولكنه متوقف عن الرحلات الداخلية والخارجية منذ أشهر ولم يتم تفعيله حتى الآن على الرغم من الوعود، بالإضافة إلى توقف الجهاز القضائي والنيابي منذ أكثر من العام ونصف العام، وكذلك ميناء سرت التجاري.
وطالب عضو المجلس المحلي بسرت من رئيس الحكومة باتخاذ إجراءات حاسمة تجاه هذه الجهات الحكومية المتوقفة، والعمل على تفعيلها من خلال القوة العسكرية والثوار.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق