الاثنين، 22 سبتمبر 2014

ليبيا _ بدء العام الدراسي للمصريين بطرابلس وتأجيله في بنغازي*

السفارة المصرية في طرابلس - أرشيفية (photo: )
السفارة المصرية في طرابلس - أرشيفية
قال رئيس الجالية المصرية لدى ليبيا الدكتور علاء حاضورة: «إن العام الدراسي الجديد لأبناء الجالية المصرية لدى ليبيا بدأ بالمدرسة المصرية الحديثة بالعاصمة طرابلس»، مشيرًا إلى أنه تم تأجيله بالمدرسة «العربية الحديثة» المصرية ببنغازي، على أن تبدأ عقب إجازة عيد الأضحى بناء على تعليمات مديرية التعليم ببنغازي بسبب عدم الاستقرار الأمني بالمدينة.
وأضاف حاضورة في تصريح لوكالة «أنباء الشرق الأوسط» اليوم، الاثنين، «إن مديرية التعليم ببنغازي طلبت من جميع المسؤولين بمدارس الجاليات المختلفة في بنغازي عدم بدء العام الدراسي الآن لعدم الاستقرار الأمني بالمدينة والاشتباكات المستمرة»، وأوضح حاضورة أن المديرية حذرت من بدء الدراسة في الوقت الراهن ببنغازي محملة المسؤولية لأي إدارة مدرسية تابعة للجاليات في حدوث أي ضحايا بين الطلاب جراء الاشتباكات الدائرة الآن.
وأضاف حاضورة أن الطلاب المصريين بالمدرسة الحديثة بالعاصمة طرابلس وأولياء أمورهم توافدوا على المدرسة مع بداية اليوم الأول للعام الدراسي بعد عودة الهدوء والاستقرار للعاصمة، متمنيًا للطلاب بمراحل التعليم المختلفة كافة عامًا دراسيًا مستقرًا وموفقًا.
ونوه حاضورة بأن مدرسة مصر الحديثة وفرت جميع المعامل والمكتبات والمدرسين واحتياجات الطلاب اليومية بالمدرسة من أجل بداية عام دراسي موفق للطلاب كافة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق