الأربعاء، 20 أغسطس 2014

ليبيا _ «التعليم» تعلن موعد امتحانات الدور الثاني للإعدادية والثانوية*

طلاب مرحلة إعدادية يمتحنون - أرشيفية (photo: )
طلاب مرحلة إعدادية يمتحنون - أرشيفية
أعلن مدير مكتب الإعلام بوزارة التربية والتعليم سمير جرناز بدء امتحانات الدور الثاني في جميع المواد للشهادتين الإعدادية والثانوية للعام الدراسي 2013-2014 الأحد 24 أغسطس، في المدارس الليبية العامة والخاصة داخل وخارج البلاد.
وتقدم لأداء امتحانات الدور الثاني للشهادة الإعدادية (33521) طالبًا وطالبة.
في حين يتقدم لأداء امتحانات الدور الثاني للشهادة الثانوية (20075) طالبًا وطالبة، وتستمر امتحانات الدور الثاني للشهادة الإعدادية سبعة أيام خلال الفترة (من 24 أغسطس إلى الأول من سبتمبر، بينما تتواصل امتحانات الدور الثاني للشهادة الثانوية لمدة ثمانية أيام خلال الفترة من 24 أغسطس إلى الثاني من سبتمبر.
وتجدد وزارة التربية والتعليم التأكيد على الطلاب الذين تغير مقر سكنهم بسبب الأحداث الأخيرة، ولهم دور ثان في الشهادة الإعدادية أو الشهادة الثانوية ضرورة التسجيل في أقرب لجنة امتحانات لمقر سكنهم الجديد بالنسبة للنازحين داخل ليبيا، أما الطلاب النازحون في أي دولة خارج ليبيا فعليهم التواصل والتسجيل لدى المدارس الليبية في الخارج.
ونشرت الوزارة وأذاعت جداول امتحانات الشهادتين الإعدادية والثانوية، وكذلك كشوفات مقار لجان امتحانات الشهادتين الإعدادية والثانوية في مكاتب ومقار لجان الامتحانات بالمناطق.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق