الخميس، 8 مايو 2014

سوريا _ مستشارة الأسد: نقود حربا محقة للحفاظ على ثوابت الأمة وهويتها العربية*

بشار الأسد بشار الأسد
اليوم السابع 
دمشق (د ب أ)
قالت بثينة شعبان، مستشارة الرئيس السورى بشار الأسد للشؤون السياسية والإعلامية، اليوم، الخميس، إن الأسد يقود حاليا "حربا محقة" للحفاظ على ثوابت الأمة وهويتها العربية، معتبرة أن ما يجرى فى الدول العربية هو سعى لإنهاء الصراع العربى الإسرائيلى.

ونقلت الوكالة السورية للأنباء "سانا" عن شعبان قولها، فى مؤتمر صحفى عقب اجتماع مؤسسة أمناء القدس الدولية الطارئ إن "ما يجرى فى الدول العربية وما يحصل من محاولات لإشغال الأمتين العربية والإسلامية بمشاكل داخلية هو سعى لإنهاء الصراع العربى الإسرائيلى كما يريد له الصهاينة أن ينتهى".

وأضافت أن "هذا الشتاء العربى الدامى الذى أسموه ربيعا عربيا سينتج عنه ربيع عربى حقيقى تمتلك الأمة العربية أدواته عبر المقاومة واستمرار النضال لاستعادة الحقوق العربية لأهلها الشرعيين"، لافتة إلى أن "سوريا بقيادة الأسد وتضحيات جيشها وشعبها مدركة لخطورة المرحلة الحالية وهى تقود حاليا حربا محقة للحفاظ على ثوابت الأمة وهويتها العربية".

وتشهد البلاد منذ أكثر من ثلاثة أعوام معارك واشتباكات فى العديد من المناطق، وذلك بعد اندلاع حركة احتجاجات شعبية، حاول الأسد قمعها بالقوة، لتتحول لاحقا إلى صراع مسلح، راح ضحيته أكثر من 150 ألف شخص.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق