الأحد، 9 مارس 2014

مصر _ حملات ترشيح "السيسي" تعلن موافقتها على تحصين قرارات "العليا للانتخابات" *

صورة ارشيفيةصورة ارشيفية
الوطن 
أعلنت حملة "اترشح" المؤيدة لترشيح المشير عبدالفتاح السيسي في انتخابات الرئاسة القادمة بمؤتمر صحفي اليوم عن قبولها قانون الانتخابات الرئاسية.
وعبرت الحملة عن رفضها لمحاولات البعض تشويه صورة الانتخابات المقبلة لأهداف بعينها وقالت: "إن الغرض من تحصين اللجنة العليا للانتخابات يجب ألا يكون زريعة لاستهداف الانتخابات الرئاسية من كل شخص سوء في سباق الرئاسة أو خارج السباق".
واعتبرت أن البعض يحاول وقف الانتخابات الرئاسية بأي شكل منوهة إلى أن الحملة وكافة حملات المشير عبدالفتاح السيسي تؤيد قانون الانتخابات الرئاسية الجديد بشكل عام وليس هناك أي ملاحظات أو اختلاف عليه.
وقال سيف زياد أحد مؤسسي الحملة: إن الحملة تعلن تأييدها لقانون الانتخابات الرئاسية الجديد ولا تمانع هذا القانون أوالسير عليه.
ومن جانبها أعلنت حملة "بأمر الشعب" الموافقة على قانون الانتخابات كأحد وسائل الحفاظ على سيرالانتخابات الرئاسية دون أن يكون هناك طعون يستغلها الإخوان في محاولة لتعطيل العملية الانتخابية خلال الفترة القادمة، وتكون هناك زريعة لذلك وأن الغرض من تحصين اللجنة العليا ليس لوجود شبه بل تأكيداً للحفاظ على سير الانتخابات الرئاسية وأن كل دول العالم تحصن عملية الانتخابات بشكل سليم وصحيح.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق