الخميس، 30 يناير 2014

العراق _ عمليات بغداد: مقتل 3 انتحاريين أثناء اقتحام مبنى تابع لوزارة النقل العراقية *

صوره أرشيفيةصوره أرشيفية
اليوم السابع
بغداد (أ ش أ)
أعلنت قيادة عمليات بغداد اليوم عن مقتل 3 انتحاريين من أصل خمسة اقتحموا مبنى المسافرين والوفود التابع لوزارة النقل العراقية، والقريب من مبنى المركز الوطنى لحقوق الإنسان الذى أعلن عن اقتحامه فى وقت سابق اليوم، فيما نفت وزارة حقوق الإنسان فيما بعد اقتحام المبنى الخاص بها.

وقال الناطق باسم عمليات بغداد العميد سعد معن فى تصريح صحفى اليوم، إن القوات الأمنية تمكنت من قتل 3 انتحاريين يرتدون أحزمة ناسفة من أصل 5 اقتحموا مبنى جراج الشركة العامة لنقل الوفود التابع لوزارة النقل شرقى بغداد.

وأضاف معن، أن مجموعة مسلحة اقتحمت جراجا للسيارات تابعا لوزارة النقل بينهم 5 انتحاريين تمكنت القوات الأمنية من قتل 3 منهم وتم إخلاء جميع المواطنين والموظفين من المبنى، وتابع، أن القوات الأمنية مازالت تحاصر المبنى وتبحث عن الانتحاريين الآخرين داخل المبنى المستهدف.

كان مصدر أمنى أفاد فى وقت سابق بأن مجموعة مسلحة مكونة من حوالى 8 أشخاص اقتحموا اليوم الخميس مكتبا لوزارة حقوق الإنسان فى شارع القناة شرقى بغداد، واحتجزوا عددا من موظفى المكتب، فيما نفت وزارة حقوق الإنسان العراقية بعد ذلك الأنباء التى تناقلتها وسائل الإعلام حول اقتحام بناية المركز الوطنى لحقوق الإنسان من قبل مسلحين.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق