الأحد، 8 ديسمبر 2013

اليمن - مسلحون مجهولون يغتالون ضابطا كبيرا فى القوات المسلحة اليمنية ^

صوره أرشيفية <br>
صوره أرشيفية صنعاء (أ ش أ) - اليوم السابعاغتال مسلحون مجهولون ضابطا كبيرا فى القوات المسلحة العقيد صدام حسين رئيس عمليات القصر الجمهورى بمحافظة تعز جنوب اليمن.

وقال مصدر عسكرى بوزارة الدفاع اليمنية، فى تصريح له اليوم، إن التقارير الأولية حول الحادث تشير إلى أن عناصر مسلحة مرتبطة بتنظيم القاعدة فى اليمن وراء تنفيذ الاعتداء الغادر، حيث أطلق مسلحون يستقلون سيارة هايلوكس النار على العقيد صدام حسين، أمام إحدى محطات البترول بالحوبان، عندما كان يقوم بتعبئة البنزين لسيارته.

يأتى ذلك بعد مرور أقل من ساعتين على استشهاد أركان حرب النجدة فى البيضاء فى كمين مسلح اليوم وأقل من 48 ساعة بعد الاعتداء الارهابى الغادر على مجمع الدفاع المستشفى الملحق به بالعرضى والذى أسفر عن سقوط 52 شهيدا، وأصيب فى تفجير مجمع العرضى للدفاع 167 شخصا بينهم 9 حالتهم خطيرة.

وكانت حكومة الوفاق الوطنى اليمنية قد أكدت أن اليمن يواجه تحديدات كبيرة من الداخل والخارج حالت دون تحقيق الأهداف المخططة فى جانب تعزيز الأمن والاستقرار، وبسط سيادة القانون والقضاء على الإرهاب والتطرف وتجفيف بؤره ومنابعه، لافتا إلى أن اليمن تكبد خلال النصف الأول من العام الحالى استشهاد 225 من أفراد القوات المسلحة، بسبب التصدى للإرهاب والقاعدة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق