الثلاثاء، 10 ديسمبر 2013

ليبيا _ليبيا: اغتيال مسؤولين أمنيين اثنين خلال 24 ساعة&

 سرت, ليبيا, 10 ديسمبر 2013, وكالات, أخبار الآن -
 اغتال مسلحون مجهولون ثلاثةً من عناصر أجهزة الأمن الليبية، بينهم مسؤولان رفيعان، في سلسلة هجمات خلال الساعات الـ 24 الماضية، باستخدام الأسلحة النارية، أو بتفجير عبوات ناسفة.
وأكدت مصادر رسمية ليبية مقتل رئيس فرع مصلحة الجوازات والجنسية في مدينة سرت، العقيد رمضان الطروق، بعد قيام مجهولين بإطلاق النار عليه في أحد الشوارع الرئيسية بوسط المدينة، مساء الاثنين، قبل أن يفروا هاربين.
جاء مقتل الطروق بعد ساعات من تشييع جنازة العقيد كمال بزازة، مسؤول الشؤون الإسلامية بوزارة الداخلية، الذي قتل نتيجة انفجار عبوة ناسفة زرعها مجهولون في سيارته، بمدينة في بنغازي.
 ونقلت وكالة الأنباء الليبية عن مصدر أمني قوله إن مجهولين أطلقوا سبع رصاصات على العقيد الطروق، بينما كان يستقل سيارته عائداً إلى منزله، ما أدى إلى وفاته على الفور.
 إلى ذلك، أفادت الوكالة الرسمية بمقتل أحد أفراد جهاز الشرطة في مدينة بنغازي أيضاً، في وقت سابق الأحد، يُدعى ناجي حسين أحمد، بعد قيام مسلحين بإطلاق النار عليه، مما أدى إلى إصابته بعدة طلقات نارية في رأسه. 
وأضافت الوكالة، بحسب رواية المسعفين، أن سيارة بها مسلحين تعقبوا الشرطي الليبي، بعد ترجله من سيارة مدنية بمنطقة "حي السلام"، وأطلقوا عليه النار، فأردوه قتيلاً في وسط الطريق.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق