الأربعاء، 13 نوفمبر 2013

sport - مارادونا: مدرب الأهلى الإماراتى إنسان غير مهذب ^

مارادونامارادوناكتب حسام على - اليوم السابع
شن الأسطورة الأرجنتينية مارادونا، المدير الفنى السابق لنادى الوصل الإماراتى، هجوماً عنيفاً على أولاريو كوزمين، مدرب فريق الأهلى الإماراتى، عقب تصريحاته ضد نادى العين الإماراتى مؤخراً.

وكان الرومانى كوزمين تم عقابه من قبل لجنة الانضباط بالدورى الإماراتى بغرامة تقدر بنصف مليون يورو، لرحيله عن فريق العين الإماراتى، وانتقاله لتدريب نظيره الأهلى قبل نهاية عقده.

كوزمين رد على الغرامة الموقعة علية فى مؤتمر صحفى حيث قال، “ لم أكن أعلم أن العين يرغب فى تبديل ملابسه القديمة، والتى صار اللاعبون يستخدمونها لأكثر من عامين، وبأموال الغرامة التى سيحصلون عليها منى، قد يتمكنوا من تحقيق هذا الشىء ويشترون ملابس جديدة يفرحوا لاعبيهم بها”.

سخرية كوزمين من نادى العين، أثارت ردود أفعال غاضبة داخل الإمارات، وطالب البعض بترحيله خارج البلاد، حتى الأرجنتينى مارادونا، المدير الفنى الأسبق لفريق الوصل، قام بالرد على مدرب الأهلى، حيث قال لصحيفة الاتحاد الإماراتى، ”كوزمين إنسان ومدرب غير مهذب، لم أتفاجأ بهذه التصريحات التى أدلى بها مؤخراً ضد العين، لأنه لا يحترم الآخرين، وهو ودائماً يحاول البحث عن الشهرة واستعراض الكلمات وهذه السلوكيات المرفوضة من مثل هؤلاء المدربين لابد من الوقوف عندها كثيراً، وبتر هذه السلوكيات البعيدة عن الروح والأخلاق الرياضية التى هى أساس العمل فى المجال الرياضى”.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق